ملخص .. نتيجة لعبة العراق وقطر اليوم 22/1/2019 خروج العراق نهائياً من بطولة كأس اسيا تستضيف الأمارات اليوم وأحدي الأستاد التابعة لها، حيث أن المباراه بين جمهور العراق وجمهور قطر في المباراه السادسة عشر من مباريات كأس أسيا لعام 2019، حيث يواجهون مباراه حاسمة في جميع الأحيان، سوف تواجة العراق وقطر الكثير من التحدي القوي.

     لعبة العراق وقطر

    ولم يواجة الفريقين من قبل في أحدي المباريات إلا في تصفيات كأس العالم وكأس الخليج العربي، ولكن تكون أول مواجهة قوية وحاسمة بين الفريقين ويتلقون من خلالها بعض التحديات القوية، وصدر بان الفريق القطري دخل ضمن المجموعة الخامسة في حين أن فريق العراق يكون في المركز الثاني في الترتيب المجموعة الرابعة.

    تاريخ مباريات العراق وقطر اليوم في كأس أسيا 2019

    يلا شوت حصري لعبة العراق وقطر بث مباشر اليوم تواجة العراق وقطر اليوم مباراه حاسمة وتحدي رائع بين الفريقين العراقي والقطري في أحدي دول الأمارات، حيث أن المباراه اليوم الثلاثاء الموافق 21-1-2019، حيث أنه الموافق بالهجري 16 من جماد أول لعام 1440 هجرية.

     وتذاع المباراه في تمام الساعة 19.00 بتوقيت مكة المكرمة الذي يسبق توقيت مصر بساعة وخمسة دقائق، فتذاع المباراه لجمهور جمهورية مصر العربية على أحدي القنوات المذاعة في تمام الساعة 18.00 بتوقيت مصر، أي في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر وتوقيت السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر الشقيقة ودولة العراق أيضاً.

    القنوات الناقلة لمباراه العراق وقطر اليوم في كأس أسيا 2019

    كانت قطر لم تحرز أي أهداف |أو بطولات لكأس أسيا من قبل، في حين أن أحرزته دولة العراق في عام 2007 من قبل، وتكون المباراه النهائية والحاسمة لكأس أسيا في يوم واحد من شهر فبراير القادم لعام 2019، حيث تأهل منتخب الصين والفايتنام والأمارات واليابان وأيران في تشكيل الربع النهائي من كأس أسيا لعام 2019.

    حيث عرضنا الكثير من القنوات الناقلة لمباريات كأس أسيا والتي يتم أذاعة هذه المباريات، فلا داعي لتوافر هذه المباريات خارج المنزل، فيمكنك أن تراها داخل المنزل ولكن بنزول تردد قوات beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وAlkass EXTRA One HD، وAlkass EXTRA TWO HD، وbeIN SPORTS حيث تذاع المباراه اليوم من خلال تلك القنوات.MAX 2 HD AR.
    Ads by Google X