تسريب امتحان الفلسفة اولى ثانوي 2019 بالاجابات يؤدى طلاب الصف الأول الثانوى والبالغ عددهم نحو 700 ألف طالب وطالبة امتحانات الفصل الدراسى الأول لعام 2019 ، وقد انتشرت عبر صفحات التواصل الاجتماعى ، أنباء عن تسريب امتحان مادة الفلسفة والتى من المقرر أن يؤدى الطلاب الامتحان بها يوم الاثنين القادم 21/1/2019.

    اورقة إمتحان الفلسفة المُسرب اولى ثانوي 2019 بعد انطلاق ماراثون امتحانات الصف الأول الثانوى لهذا العام ، بداء الصراع ما بين وزارة التربية والتعليم وبين صفحات التسريب الشهيرة باسم شاومينج ، والتي قامت بتهديد الوزارة بالتسريب ، وبالفعل تم تسريب امتحان اللغة العربية بمحافظة الجيزة ، وامتحان مادة الجغرافيا واللغة الانجليزية.

    تسريب امتحان الفلسفة اولى ثانوي

    شاومينج إمتحان فلسفة والمنطق اولى ثانوي 2019 وقد تسلل الى قلوب أولياء الأمور الكثير من المخاوف ، بسبب تكرار الغش بسبب تلك الصفحات ، وقد رصد موقع كل حصرى ، رحلة العودة لشاومينج مجدداً ، وبرغم تلك التحصينات القوية من قبل وزارة التربية والتعليم ، والتى قد حرصت علي تشديد التأمين على الأمتحانات خصوصا بعد تسريب الامتحانات السابقة.

    قام مسئول صفحة شاومينج بوعد طلاب الصف الأول الثانوى بنشر تسريب أسئلة امتحان الفلسفة قبل بداء الامتحان بربع ساعة فقط ، وتقوم صفحة بالغش اتجمعنا بنشر الأجوبة بعد الدقائق الأولى من بداية الامتحان ، وقد قامت بالفعل صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة ، بالنشر عبر صفحاتها لنماذج لأمتحانات سابقة .

    جدول امتحانات اولي ثانوي


    تحديث اليوم الساعة الـ 2:00 ظهراً 

    علق وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، على تسريب امتحانات هذا العام قائلاً ، أن مصر لا تضع متاريس عسكرية لمنع ظاهرة الغش ، ليوضح للطلاب وذويهم أن تلك التسريبات ظاهرة مرضية ، وأكد أنه لا فائدة من الغش ، حيث أن هذا الامتحان تجريبي ولا يضاف للمجموع ، ولا يعتبر مقياس نجاح أو رسوب ، انما وضع لمعرفة مدى استيعاب الطالب ودرجة فهمه .

    تسريب امتحان الفلسفة اولى ثانوي 2019 بالاجابات






    تحديث جديد | وزارة التربية والتعليم وشاومينج بيغشش مكس


    يأتي تسريب مادة الفلسفة 2019، فى نفس توقيت انتشار النسخة المسربة من امتحان الرياضيات ، وأيضاً بعد تسريب مادة الجغرافيا ، والتى تم تسريبها قبل أكثر من يومٍ كامل من بداية الامتحان.


    Ads by Google X