نتيجة مباراة فلسطين والاردن اليوم  يلتقي مساء اليوم المنتخب الأردني أمام المنتخب الفلسطيني ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، والتي من المقرر لها أن تقام في الإمارات العربية المتحدة ويسعى المنتخب الأردني من خلال مباراته أمام المنتخب الفلسطيني أن يستكمل سجل انتصاراته الذي حققها خلال هذه البطولة، حيث تمكن المنتخب الأردني من الفوز على المنتخب الأسترالي حامل اللقب، وفاز أيضاً على المنتخب السوري.

    إلا أن المنتخب الفلسطيني عازماً على تحقيق الفوز على المنتخب الأردني خلال هذه المباراة لما يمتلك من روح قتالية تمكنه من خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بكل سهولة، ويأمل المنتخب الفلسطيني أيضاً أن يفوز خلال هذه المباراة ليضمن تأهله إلى الدور الثاني في كأس أمم آسيا تحت قيادة مدربه الجزائري "نور الدين ولد على" الذي مد الفريق بالروح القتالية والتي ظهرت عليه خلال مباراة الافتتاح أمام المنتخب السوري حيث أدي المنتخب الفلسطيني أداءً متميزاً على الرغم من الهزيمة الذي تعرض لها المنتخب خلال مباراته أمام المنتخب الأسترالي.

     ومن المقرر أن تشهد صفوف المنتخب الفلسطيني عودة اللاعب محمد صالح لقيادة الفريق بعد أن غاب خلال مباراة فريقه أمام المنتخب الأسترالي بسبب الإيقاف، وقد أكد المدرب الفني للمنتخب الأردني أنه يثق بفريقه وهذا ما أكده لاعبي الفريق خلال مباراة أستراليا وسوريا إلا أنه أكد أن مباراة فريقه أمام المنتخب الفلسطيني لن تكون سهلة، مؤكداً أنها سوف تكون فرصة متميزة لإظهار قدرات لاعبيه.

    وأشار "يحي" مدرب الفيصلي الأردني السابق، ولاعب الزمالك المصري الأسبق أن منتخب الأردن قد ظهر بصورة مشرفة للغاية وهذا ما أدي إلى تأهل المنتخب واحتلال صدارة جدول الترتيب.

     اليوم الثلاثاء 15 / 1 / 2019 كأس آسيا كما أضاف خلال نهاية حديثه أن المنتخب الفلسطيني في مأزق كبير وليس لديه حل سوي الفوز حتى يضمن تأهله، مؤكداً أن المنتخب الفلسطيني لديه العديد من اللاعبين المتميزين إلا أن الفوارق البدنية والفنية تميل إلى المنتخب الأردني.

    وسوف تقام مباراة الأردن وفلسطين في الساعة 15 بتوقيت فلسطين والأردن ، وسوف تقام المباراة على ملعب نادي الجزيرة الإماراتي وسوف يدير المباراة الحكم العراقي مهند قاسم.

    نتيجة مباراة فلسطين والاردن


    انتهت المباراة بالتعادل 0-0 .

    Ads by Google X