نتيجة مباراة منتخب فلسطين واستراليا اليوم المنتخب الفلسطين يرغب في تحقيق فوز كبير لكي يحقق مفاجأة جديدة في بطولة كأس اسيا نسخة 17 والتي تقام في دلوة الاماراة ويلتقي اليوم منتخب فلسطين مع منتخب سوريا علي ارضية ملعب مكتوب بن راشد في اطار الجولة الـ 2 من منافسات كأس اسيا .

     وانتهت المباراة بهزيمة منتخب فلسطين بثلاثية  وكان استطاع المنتخب الفلسطيني خطف بطاقة التأهل للدور الثاني علي حساب منتخب سوريا علي تعادل معه سلبياً بدون أهداف في الجولة الاولي في حين ان منتخب استراليا تلقي هزيمة مريرة امام منتخب الاردن في الجولة الاولي والجدير ذكرة ان منتخب النشامي ايضا هو اول منتخب يصعد لدور الـ16 حينما تغلب علي منتخب سوريا أمس.

    ويتغيب عن مشاركة فلسطين امام استراليا اليوم اللاعب محمد صالح لتلقية بطاقة حمراء في اللقاء السابق حينما التقي منتخب فلسطين المنتخب السوري ، وكان قد حصل علي بطاقتين صفراء بينما تحوم الشكوك حول مشاركة توم روجيتش مع أستراليا بسبب معاناته من إصابة في اليد تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الأردن.

    وتبقي الرغبة الكبيرة لدي جماهير ولاعبي المنتخب الفلسطيني هي الخروج من هذه المباراة بنتيجة ايجابية لخطف بطاقة التأهل للدور الستة عشر في تلك البطولة في حين ان مدافعي المنتخب الاسترالي تدخل المباراة علي امل العبور منها ايضا بأنتصار تحضيراً لمواجهة المنتخب السوري في الجولة الـ 3 .

    نتيجة مباراة منتخب فلسطين واستراليا

    سقط منتخب فلسطين في مباراته التي اقيمت امام منتخب استراليا بثلاثة أهداف دون مقابل .