نتيجة مباراة عمان وتركمانستان اليوميدخل منتخب عمان في مواجهة أمام منتخب تركمانستان ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الآسيوية ويأمل المنتخب العماني في تحقيق الفوز خلال مباراته أمام تركمانستان حتى يضمن تاهله إلى الدور الثاني من بطولة كأس آسيا 2019، وذلك بعد أن تلقي المنتخب الأحمر تحت قيادة مديره الفني "بيتر بيم فيربيك" الذي تلقي خسارتين أمام المنتخب الياباني ومنتخب أوزبكستان حيث تقام مباراة عمان وتركمانستان في تمام الساعة 17:30 مساء يوم الخميس بتوقيت عمان والامارات العربية المتحدة ، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب "محمد بن زايد" في نادي الجزيرة الإماراتي.

    وسوف تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت ماكس 1 وعلى قناة الكأس إكسترا، وسوف يعلق على المباراة المعلق الصوتي "عامر الخوذيري" وتواجه منتخب عمان و منتخب تركمانستان خلال 3 مباريات وكانت المباراة المباراة الودية الأولى والتي أقيمت في 18 مايو 2008، والتي تمكن فيها المنتخب العماني من الفوز بهدفين مقابل هدف.

    وتواجه المنتخبين خلال مباراة في كأس العالم 2018 وتمكن فيها المنتخب العماني من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على أرضه في عام 2015، إلا أنه خسر خلال مباراته التي أقيمت في 17 نوفمبر 2018، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف.

    ويأمل المنتخب العماني في الفوز دون سواه، لكونه يتواجد في ضمن أفضل ثلاثة فريق في هذه البطولة، وخلال هذه البطولة يتم صعود 4 منتخبات من 6 مجموعات كأفضل ثلاثة هذا بجانب 12 منتخباً صاعداً، كبطل المجموعة ووصيف كل مجموعة حتى يتم الإنتهاء من دور 16.

    وضمن منتخب البحرين مقعده بعد أن حصد أربعة نقاط، كما تمكن منتخب قيرغيزستان حتى أن وصل إلى ثلاثة نقاط، إلا أن المنتخب الفلسطيني فرصته ضعيفة للغاية بعد أن حصد نقطتين فقط خلال هذه البطولة.

    ويخوض المنتخب العماني هذه المباراة بفارق الأهداف، إلا أن المنتخب الأحمر يسعى بأن يفوز بثنائية دون رد حتى يضمن تأهله بشكل رسمي كأفضل ثلاث منتخبات ليترك المقعد الأخير للمنتخب الفيتنامي الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بفارق هدفاً واحداً، وبفارق 4 أهداف عن المنتخب اللبناني الذي يدخل مباراته الأخيرة أمام كوريا الشمالية.
    Ads by Google X