نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2019 الترم الاول أنهي طلاب الصف السادس الإبتدائي امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2018-2019، ويبحث أولياء أمور الطلاب عن نتيجة الشهادة الإبتدائية لطلاب الصف السادس الإبتدائي والتي سوف يتم الإعلان عنها خلال نهاية الأسبوع المقبل وسوف يتم نشر النتائج على البوابة الإلكترونية للتعليم الأساسي والتي يتم انطلاقها تحت رعاية السيد وزير التربية والتعليم.

    نتيجه الصف السادس الابتدائي 2019 الفصل الدراسي الاول وقد صرح الدكتور"طارق شوقي" الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم أن الوزارة سوف تعلن عن نتائج الشهادة الإبتدائية للصف السادس الابتدائي نهاية الأسبوع القادم، بعد أن يتم الإنتهاء من تصحيح جميع أوراق الإجابة والتي تتم بدقة حتى يأخد كل طالب حقه في رصد البيانات.

    نتيجه سنة ستة أبتدائي 2019 الترم الأول كما أكد "شوقي" خلال تصريح له على إحدي القنوات الفضائية أن امتحانات الصف السادس الإبتدائي انتهت بصورة سليمة ولم يتم الحصول على أي شكاوي خلال الامتحانات، كما أن أسئلة الامتحان جاءت جميعها من الكتاب المدرسي وفي مستوى الطالب المتوسط.

    نتيجه سنة 6 إبتدائي 2019 الترم الأول كما أضاف خلال نهاية حديثه أنه قد تم تطبيق النظام الحديث على كافة الطلبة،ولم يتبقي سوى عدد من طلاب مرحلة التعليم الأساسي ومن المنتظر أن يتم الإنتهاء من تطبيق النظام خلال بداية الترم الثاني للعام الدراسي 2018-2019.

    وقد أعلن مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الابتدائية سوف تظهر خلال نهاية الأسبوع القادم، مؤكداً أن الطلاب قد أنهوا امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2018-2019، وقد أنهى المدرسين عملية تصحيح أوراق الإجابة بكل دقة، وقام المدرسين بوضع درجات الطلاب في الشهادات التي سوف تطرح في المدارس مطلع الأسبوع القادم.

    نتيجه سنة 6 إبتدائي 2019 الترم الأول جميع المحافظات برقم الجلوس

    نتائج الشهادة الابتدائية الترم الأول 2019 الترم الأول القاهرة
    نتائج الشهادة الابتدائية الترم الأول 2019 الترم الأول الإسكندرية
    نتائج الشهادة الابتدائية الترم الأول 2019 الترم الأول الجيزة
    نتائج الشهادة الابتدائية الترم الأول 2019 الترم الأول القليوبية
    نتيجه الصف السادس الابتدائي 2019 الترم الأول المنيا
    نتيجه الصف السادس الابتدائي 2019 الترم الأول المنوفية
    نتيجه الصف السادس الإبتدائي 2019 الترم الأول الشرقية
    نتيجه الصف السادس الإبتدائي 2019 الترم الأول كفر الشيخ
    نتيجه الصف السادس الإبتدائي 2019 الترم الأول البحيرة
    نتيجه الصف السادس الإبتدائي 2019 الترم الأول الغربية
    نتيجه الصف السادس الإبتدائي 2019 الترم الأول الدقهلية
    نتيجه الصف السادس الإبتدائي 2019 الترم الأول الإسماعيلية
    نتيجه سنة ستة أبتدائي 2019 الترم الأول قنا
    نتيجه سنة ستة أبتدائي 2019 الترم الأول أسيوط
    نتيجه سنة ستة أبتدائي 2019 الترم الأول أسوان
    نتيجه سنة ستة أبتدائي 2019 الترم الأول دمياط
    نتيجه سنة 6 إبتدائي 2019 الترم الأول الأقصر
    نتيجه سنة 6 إبتدائي 2019 الترم الأول مرسى مطروح
    نتيجه سنة 6 إبتدائي 2019 الترم الأول السويس
    نتيجه سنة 6 إبتدائي 2019 الترم الأول البحر الأحمر
    نتيجه سنة 6 إبتدائي 2019 الترم الأول شمال سيناء


    وأكد أيضاً أن الطلاب قاموا بالإجابة عن أسئلة الامتحان بصورة مشرفة مؤكداً أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الابتدائية أعلى من نسب العام الماضي، وهذا بفضل تطبيق النظام الحديث تحت رعاية السيد وزير التربية والتعليم ومطالبته بتحديث النظام التعليمي دائماً حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات بشكل جيد.

    كما قامت وزارة التربية والتعليم بوضع نماذج امتحانات على الصفة الخاصة بوزارة التربية والتعلينم حتى يتمكن الطلاب من التدريب على الامتحانات، مؤكداً أن الوزارة تسعى دائماً لتطبيق الأساليب والنظم الحديثة حتى يتمكن الطلاب من حصد الدرجات النهائية خلال الامتحانات.
    Ads by Google X