نتيجة امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2019 الترم الأول محافظة القاهرة - الجيزة - الاسكندرية - الشرقية وزارة التربية والتعليم  يترقب العديد من الاهالي الخاصه بطلاب الصف الرابع الابتدائي نتيجه ابنائهم خلال الفتره الحاليه ونتابع معكم من خلال هذا الموضوع مواعيد نتيجه الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول محافظه القاهره والتي نقدمها اليكم بشكل حصري من خلال موقعنا المتميز والذي نقدم فيه كل ماهو جديد وحصري اليكم .

    وزارة التربية والتعيم نتيجة امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2019 الترم الأول  حيث كما عودناكم من قبل التغطيه المستمره والدائمه من خلال موقعنا لكل ماهو جديد وخاص بالامتحانات الخاصه بطلاب المرحله الابتدائيه او المرحله الاعداديه او حتي المرحله الثانويه .

    حيث اكدت القيادات داخل وزاره التربيه ومالتعليم بمحافظه القاهره انه الان نتناول تصحيح اوراق الامتحانات الخاصه بكل مرحله وبالاخص الصف الرابع الابتدائي حيث اعلن انه هناك نيه لعرض النتائج فور الانتهاء من تصحيح جميع المواد الخاصه بالمرحله حيث يدرس الصف الرابع الابتدائي اللغه العربيه واللغه الدينيه بالاضافه الي ماده العلوم وماده الدراسات الاجتماعيه بجانب اللغات الانجليزيه والفرنسيه التي فرضتها وزاره التربيه والتعليم مؤخرا واليكم طريقه الحصول علي نتائج الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول .

    نتيجة امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2019 الترم الأول بالاسم 

    خطوات الحصول علي نتيجه الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 20118/2019 محافظه القاهره :
    - يجب عليك التوجه اولا الي الموقع الخاص بالتعليم الاساسي لمحافظه القاهره والتي قام بعمله وزاره التربيه والتعليم لتسهيل هذه الامور للطلاب من خلال هذا الرابط من هنا .

    خطوات الحصول علي نتائج سنة 4 ابتدائي 2019 الفصل الدراسي الاول 

    - يجب عليك اختيار المرحله التي تنتمي اليها وهي الابتدائيه .
    - تقوم بادخال رقم الجلوس الخاص بك او رقم البطاقه الخاص بوالدك .
    - تقوم باختيار الصف الذي تقوم بدراسته وهو الصف الرابع .
    - القيام باختيار الترم الذي تدرس به وهو الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي 2018/2019 من اجل الحصول علي النتيجه الخاصه بالصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول من العامن الدراسي 2018/2019 .
    - القيام بعرض النتيجه من خلال الزر الذي يتم عرضه بعد عمل الخطوات السابقه من خلال الزر الخاص بعرض النتيجه والذي يحولك فورا الي عرض النتيجه .