نتيجة سنة 6 ستة ابتدائي 2019 الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات وزارة  التربية والتعليم أصبحت سنة السادسة الإبتدائي سنة نقل مثل أي سنة نقل عادية، وهذا القرار تم تطبيقه منذ هذا العام هي وسنة ثالثة إبتدائي، حيث أوضح وزير التربية والتعليم بأن هذا يعتبر نظام أفضل من ضمن الأنظمة التي طرأت على جمهورية مصر العربية.

    نتيجة سنة 6 ستة ابتدائي 2019 الترم الاول

    ولكن مازالت الناس غير مقتنعة بأن أصبح هذه السنة سنة نقل عادية، ولكن يبحثون بفارغ الصبر عن ظهور النتيجة في الحال، حيث أنه قد أنتهوا جميع الطلاب الصف السادس الإبتدائي لجميع المحافظات من أجتياز جميع الأمتحانات منذ أسبوع واحد مضي، لذا سوف نتعرف في هذه المقالة عن معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية للفصل الدراسي الأول لعام 2019.

    نتيجة الصف السادس الإبتدائي للفصل الدراسي الأول لعام 2019

    من المعروف بأن جميع التلاميذ في الصف السادس الإبتدائي ينتظرون ظهرو النتيجة بعد أنتهاءهم من الأمتحانات منذ أكثر من اسبوع واحد، حيث أن النتيجة تظهر في خلال أيام قليلة لذا لابد من متابعة موقع الوزارة التي سوف تظهر عليه النتيجة.

    فمن المعروف بأن موقع الوزارة يكون الضغط عليه كثير لأن جميع محافظات جمهورية مصر العربية تقوم بالبحث ومعرفة نتائج أطفالهم الذي يكونان في الشهادة الإبتدائية من خلال هذا الموقع، حيث فكر وزير التربية والتعليم في إنشاء موقع أخر يكون موقع مساعد لموقع الوزارة حتى لا يتعطل جميع أولياء الأمور من معرفة نتائج أطفالهم بسهولة بدون النزول إلى المدارس.

    معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019 لجميع محافظات الجمهورية

    في جميع المحافظات الخاصة بجمهورية مصر العربية قد أنتهوا جميع طلاب الصف السادس الإبتدائي من أداء الأمتحانات، فالأن الجميع ينتظر ظهور النتيجة بفارغ الصبر، فهي بناءاً على تحدث وزير التربية والتعليم أنها تظهر في خلال أيام قليلة على موقع الوزارة.

    حيث أنتهي جميع المحافظات من عملية التصحيح للخمسة مواد المقررة، وبعد الأنتهاء من التصحيح سوف تقوم كل المدارس بعمل رصد تام لجميع الطلاب الذي يكونان في الشهادة الإبتدائية ورصد الدرجات والتقديرات لكل طالب للخمسة المواد المقررة والأنشطة والمواد الغير مقررة.
    Ads by Google X