نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2019 الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس قد أنتهي جميع مراحل الإبتدائية من الأمتحانات منذ أكثر من اسبوع واحد، فظهرت جميع النتائج الخاصة بالصف الثاني والثالث والرابع والخامس الإبتدائي منذ أيام قليلة، ولكن الشهادة الإبتدائية ينتظرون ظهورها في الأيام القادمة لأن الصف السادس الإبتدائي أكثر سنة دراسية قد أنتهوا من الأمتحانات مؤخراً.

    نتيجة سنة 6 ستة ابتدائي القاهرة الفصل الدراسي الاول بالاسم فقط  ولكن تمت عملية التصحيح على الفور بعد الأنتهاء من كل مادة دراسية، حيث أنها من أكثر السنوات التي لابد أن يهتم بيها ولي الأمر وذلك لأنها سنة ينتقل فيها التلميذ إلى المرحلة الإعدادية، ويجتاز فيها ثلاث سنوات أخرى، ثم يقوم الطالب بأجتياز الأمتحانات ليصل إلى المرحلة الجديدة المرحلة الثانوية.

    نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة 2019 بالاسم

    تعد محافظة القاهرة من المحافظات التابعة لمحافظة القاهرة، أي فور أعتمادها ورفعها في موقع الوزارة لمحافظة القاهرة سوف تظهر نتيجة الصف السادس الإبتدائي لمحافظة القاهرة أيضاً، لذا على جميع أولياء الأمور والتلاميذ أن يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية لمحافظة القاهرة فسوف تظهر في القاهرة في الحال.

    حيث تعتبر سنة الصف السادس الإبتدائي هي سنة نقل مثل الصف الخامس الإبتدائي، وأي سنة دراسية أخرى، ولكن لابد من متابعة النتيجة عبر موقع الوزارة الخاص بوزارة التربية والتعليم، فعند ظهورها وأعتمادها تظهر النتيجة في الحال، ويتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة فقط بالإسم بالكامل وكتابة رقم الجلوس وإسم المحافظة التابع لها وتظهر لك النتيجة في الحال.

    نتيجة الشهادة الإبتدائية لجميع المحافظات

    تظهر نتيجة الشهادة الإبتدائية لجميع محافظات جمهورية مصر العربية في أن واحد، أي عندما تظهر النتيجة يقوم جميع المحافظات وجميع الطلاب من أي محافظة في محافظات جمهورية مصر العربية بالحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية على الفور.

    لذا لابد من متابعة موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يظهر على موقع الوزارة الأتي بأن النتيجة تظهر في خلال ثلاثة أيام فقط، فقد أنتهي جميع المدارس في مدارس المحافظات لجمهورية مصر العربية من تصحيح جميع الأمتحانات والأنتهاء من التصحيح والكنترول بسرعة تامة، والأن هم في رصد الدراجات والتقديرات الخاصة بكل طالب.
    Ads by Google X