ظهرت الان .. أعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ محافظة القاهرة نسبة نجاح الترم الاول لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بنسبة 76.6% صباح اليوم وكان قد خاض ما يقرب من 1500 الف و 556 طالب وطالبة امتحانات الفصل الدراسي الاول وتغير ما يقرب من الف طالب ونصف وجاءت كشفات الطلاب الناجحين 115 الف طالب و323 .

    كشوفات الناجحين نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2019 اليوم السابع الترم الاول ظهرت الان  يأتي الموقع الوحيد الذي يحصل على حق نشر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة هو موقع وزارة التربية والتعليم وايضا البوابة الالكترونية وذلك عن طريق وضع الاسم ورقم الجلوس وذلك يأتى بعد إعتماد النتيجة رسميا من محافظ القاهرة الدكتور عبد العزيز قنصوة وسوف يتم إعلان النتيجة بعد الانتهاء من أعمال الكنترول والتصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ومن ثم اعتمادها رسمياً وإعلانها فور .ويأتى ذلك علي حسب تصريح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي كما تجري بعد تجميع كشف الناجحين لارسالها للاعتماد من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم القاهرة لتظهر للجميع في أقرب وقت ممكن .

    أوضح الدكتور عبد العزيز قنصوة  محافظ القاهرة الي أن معرفة النتيجة تصبح ممكنة لأولياء الأمور والطلبة عبر الانترنت من خلال بوابة الوابة الكترونية او الاتصال بالخط الساخن على رقم 19493 أو من خلال المعاهد التي يقيد فيها الطلبة والطالبات والتابعين لها بعد اتمام الامتحانات الخاصة بالشهادة الاعدادية للصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول ينتظر بشغف كل من الطالب وولي الامر ويبحث الكل عن نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة لسنة 2019 .

    وتخفيفا على الطالب وولي الامر اصبح البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية وجميع الصفوف برقم الجلوس وبكل سهولة وبدون الذهاب إلى إى مكان كما بدأ العد التنازلي للحصول علي نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة للفصل الدراسي الأول وبدأ الترقب ومراقبة المواقع التي سوف يظهر عليها النتيجة .

    ولذلك يجب البحث في الطريق الصحيح وهو مديرية التربية والتعليم بالقاهرة كما أشارت بعض المصادر الي اقتراب اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2019 تعد هذه المرحلة هي بمثابة نقطة تحول في مصير اي طالب للعلم ويسعي الطلبة والطالبات في هذه المرحلة الي الحصول علي اعلي درجات ممكنة تؤهل الطالب للالتحاق بالصف الثانوي سواء فني او عام وذلك حسب المجموع الذي سوف يحصل عليه الطالب وعلى قدر اجتهاده .

    واكد الطلبة والطالبات الذين ادوا اختبارات الفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية 2019 جميع مراكز القاهرة ان الاختبارات كانت في مستوي الطالب المتوسط ولم تأتي صعبة كما ادعي البعض .

    أحصل الان علي النتيجة من خلال الرابط التالي (مديرية التربية والتعليم القاهرة ) .
    Ads by Google X