نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول تحرص دائما وزارة التربية والتعليم المصرية على أن تكون على قدر مسئوليتها عن نتائج تصحيح إختبارات كل الصفوف  يأتي من أهم هذه الصفوف هو الصف الثالث الإعدادي حيث أن هذا الصف بمثابة إنتقال جذري للطلاب حيث ينتقل الطالب الى مرحلة الثانوي سواء الفنية منها أو الثانوي العام فهذه السنة آلا وهي الشهادة الاعدادية تعد بوابة الصعود الى المرحلة الثانوية .

    نتيجة 3 إعدادي اليوم السابع 2019 بالاسم فقط ويأتي على حسب تحصيل الطالب للمرحلة الاعدادية خاصة الصف الثالث الاعدادي او الشهادة الإعدادية فكل ما كان مجموع الطالب أعلي كل ما ساعده ذلك على الإرتقاء الى مستوى عالٍ يأتي دائماً تنسيق الثانوي العام بدرجات عالية مما يجعل الطالب أو الطالبة الذي يرغب في الحصول علي تنسيق الثانوي العام أن يجتهد لينال درجات تؤهله لذلك بنجاح .

    نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الفصل الدراسي الاول  كما أن الشهادة الاعدادية تعد من أهم الشهادات التي يحصل عليها الطالب حيث انها شهادة أساسية رغم أنها تعد أقل مستوى تعليم أو أقل مؤهل تعليمي يمكن الحصول عليه رغم أهميتة دائما ما نجد المؤهلات المطلوبة لبلوغ أي عمل أقلها الدبلوم الفني حيث لا يوجد عمل يطلب الشهادة الإعدادية رغم ذلك أن لابد من إجتيازها لبلوغ الطالب المرحلة الثانوية .

    بعد الحصول علي الشهادة الاعدادية يتحدد مصير الطالب فمنهم من يستطيع باجتهاده أن يبلغ مرحلة الثانوية العامة والتي تؤهله لدخول أي كلية يريدها علي حسب المجموع الذي سوف يحصل عليه حينذاك  وهناك ايضاً من يفضل الدبلوم الفني أو لم يفضله ولكن لم يحالفه المجموع الذي حصل عليه إلا بدخول الدبلوم الفني سواء صناعي أو تجاري .

    ومن هنا يجب توعية الطلبة والطالبات في مرحلة الاعدادية ان ينتبهوا جيدا لتحصيل على الدرجات ولابد من الأخذ في الإعتنبار أن الشهادة الاعدادية تعد من أهم المراحل وأخطرها حيث يتحدد من خلالها مصير الطالب وبلوغه ما يستطيع من شهادات بعدها وتاالي الصف الثانوي العام او الدبلوم الفني والذي يعد بمثابة تحول مصيري لطالب الشهادة الاعدادية .

    لذلك تحرص وزارة التربية والتعليم علي الحرص علي ان يكون ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الاول لسنة 2019 بعد الانتهاء مباشرا من التصحيح وتجميع الدرجات بكل اللجان والمدراس
    Ads by Google X