نتيجة سنة أولي ثانوي عام 2019 الترم الأول جاء بعد الإنتهاء من تصحيح ورصد درجات الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الاول للسنة الدراسية 2019 قامت جميع الإدارات التعليمية بجميع المحافظات برفع نتيجة الصف الاول الثانوي للفصل الدراسي الاول بجميع المواقع الرسمية ووجد أولياء أمور الطلبة ضالتهم بعد البحث والترقب وإطمئن البعض وخاب ظن البعض الآخر وسوف يتم إعتماد النتيجة رسمياً وقت إعلانها وسوف يقوم موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي بمتابعة ظهور النتيجة بداية من الاعلان عنها.

    نتيجة الصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الاول 2019 وأكدت وزارة التربية والتعليم علي موقعها الرسمي أن النتيجة يتم الإستعلام عنها بطريقة الكترونية لجميع المحافظات محافظة القاهرة ومحافظة الاسكندرية ومحافظة مرسي مطروح ومحافظة الجيزة ومحافظة بني سويف ومحافظة الشرقية ومحافظة الغربية ومحافظة المنوفية ومحافظة كفر الشيخ ومحافظة الدقهلية ومحافظة المنيا ومحافظة شمال سيناء ومحافظة جنوب سيناء ومحافظة السويس ومحافظة بور سعيد ومحافظة الاسماعيلية ومحافظة اسيوط ومحافظة الوادي الجديد ومحافظة البحر الاحمر ومحافظة سوهاج ومحافظة قنا ومحافظة اسوان ومحافظة الاقصر .

    نتيجة 1 ثانوي عام ترم أول برقم الجلوس 2019 وزارة التربية والتعليم وتم إعلان النتيجة عقب تجميع الدرجات مباشراً علي جميع مواقع الإدارات التعليمية وذلك تيسيراً علي الطلبة والطالبات وأولياء الامور حيث وجدت الوزارة أن المعاناة في البحث عن نتيجة إختبارات الطلبة كلما زاد موعد إنتظارها كلما سبب ذلك توتراً للطلبة وترقب وإنتظار بشغف لأولياء الامور  ويمكن للباحث عن نتيجة الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الأول إتباع بعض الخطوات .

    نتيجة سنة أولي ثانوي عام 2019 الترم الأول


    1. أولاً الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم للمحافظة التي يتبع لها الطالب .
    2. ثانياً يقوم بإختيار مرحلة النقل للتعليم الاساسي.
    3. ثالثاً يقوم بإدخال البيانات بالأماكن المحددة لكل بيان.
    4. رابعاً يقوم بضغط زر عرض النتيجة .

    وسوف تظهر فور الضغط علي عرض النتيجة نتيجة الطالب أو الطالبة دون عناء كم عانت الطلبة والطالبات وتكبدوا عناء البحث والمذاكرة والتحصيل وإستذكار الدروس كما تعب ايضاً أولياء امورهم بتحمل توتر وضغط أيام الدراسة من عناء وسهر مع الابناء .

    لذلك كان إعلان النتيجة مهم للغاية للطالب وولي الامر ايضاً حيث يبحث الجميع هنا وهناك عن رابط للبحث عن نتيجة هذا الجهد المبذول من جميع اطراف العملية التعليمية لذلك تم توفير روابط لإعلان النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات متمنين النجاح لكل الطلبة والطالبات.

    للإستعلام عن نتيجة اولي ثانوي عام برجاء كتابة رقم الجلوس في تعليق أسفل الموضوع وسيتم الرد عليكم فور أعلانها في جميع المحافظات .

    ونحن سوف ننشر لكم النتيجة فور ظهورها حتى يمكنكم معرفة نتيجة اولي ثانوي 2019 من خلال الرابط التالي (أضغط هنـــا) أو من خلال كتابة بياناتك في تعليق من فصل وتتمني اسرة كل حصري التوفيق والنجاح ...

    “لمعرفة النتيجة ابحث برقم الجلوس الان”

    كل حصري

    الشعبة :

    رقم الجلوس :
    Ads by Google X