ملخص .. نتيجة مباراة الهلال السوداني وموكورا اليوم 19-1-2019 هزيمة جديدة لنادي الهلال يأمل فريق الهلال السوداني أن يؤدي مباراته أمام فريق موكورا سبور حتى يضمن تأهله لدور مجموعات الكونفيدرالية الإفريقية، عندما يحل ضيفاً على فريق موكورا سبور الرواندي ضمن مباراة الإياب 32 مكرر مساء يوم السبت 19 يناير الجاري.

     حيث نجح فريق الهلال في الفوز خلال مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعبه وانتهت المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وقد أنهي فريق الهلال استعداداته لملاقاة موكورا واستعد للقاءه عاوماً على تحقيق الفوز خلال هذه المباراة استكمالاً لفوز الذي حققه خلال على أن تبدأ مباراة الهلال وموكورا سبور الرواندي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت السعودية، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب هوييه.

     وقد صرح الزعفوري مدرب نادي الهلال السعودي أن فريقه مستعد للقاء موكورا سبور والفوز عليه خلال هذه المباراة، مؤكداً على لاعبيه أن يواجهوا هذه المباراة بكل حسم حتى يتمكنوا من الخروج بنتيجة إيجابية خلال هذه المباراة.

    فيما أكد "فرانسيس" المدرب الفني لفريق موكورا خلال تصريح له على إحدي القنوات الفضائية أن مباراة فريقه أمام الهلال سوف تكون صعبة للغاية، إلا أن فريق موكورا سوف يتمسك بالفوز لآخر دقيقة وأكد أن فريقه قد أنهي مرانه الأخيرة تأهباً للقاء الهلال والفوز عليه خلال هذه المباراة، كما أكد على لاعبيه أن يواجهوا مباراتهم أمام الهلال بروح الجماعة ويبذلوا أقصي ما عندهم للثأر من الهلال خلال هذا اللقاء المنتظر.

    Ads by Google X