نتيجة مباراة تايلاند والهند اليوم استضاف منتخب تايلاند , ظهر اليوم الاحد, نظيره منتخب استراليا, وذلك في إطار مباريات كأس اسيا 2019 , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” استاد آل نهيان بنادي الوحدة ” .

     وأستعد المنتخب الهند لمباراة اليوم بخوض العديد من التدريبات 2010 وأنتهت بفوز المنتخب التايلاندي بهدفين مقابل هدف وسجل اللاعب تيراتيب وينوثاي في الدقيقة 47 وتعادل المنتخب الهندي في الدقيقة الـ 59 عن طريق اللاعب براديب باباشان ولكن لم تمضي سوي 4 دقائق لحرز اللاعب كيراتي هدف الفوز للمنتخب التايلاندي.

     ويذكر أن المنتخبين تقابل في 22 مباراة التفوق كان من حظ تايلاند فقد انتصر في 10 مباريات بينما فاز المنتخب الهندي في 5 مباريات وكان التعادل بين المنتخبين في 7 مواجهات .

    وستقام المباراة الساعة 4:30 مساءاً بتوقيت السعودية ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , بينما ستقام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين والأردن وسوريا و السودان وليبيا ومصر وتركيا .

    وستقام 2:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 1:30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 5:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي إن سبورت ماكس ) , وسيعلق عليها ( المعلق : عامر الخوذيري (نورالدين ايت علي + سمير اليعقوبي) الكاس.

    وفي هذا السياق استطاع المنتخب التايلاندي فرض سيطرته الكاملة وتحديداً منذ سنة 1988 فقد حقق خمس انتصارات وتعادل في مباراة واحدة ويذكر أن الفوز الاخير لمنتخب تايلند علي الهند في 2010 بنتيجة 2-1..

    انتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي هدف لهدف وتقدم منتخب الهند اول عن طريق اللاعب سونيل شيتري من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 27 بينما قام اللاعب تيراسيل دانغدا بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 33 .

    نتيجة مباراة تايلاند والهند

    انتهت المباراة بنتيجة 3-1 للمنتخب الهندي.