نتيجة ليفربول ومانشستر سيتي أمس  يتشوق عشاق كرة القدم مباراة فريق مانشستر سيتي وفريق ليفربول ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي 2018-2019 ويخوض فريق ليفربول هذه المباراة وهو قادماً من فوز كبير على فريق أرسنال حيث تمكن من إحراز خمسة أهداف مقابل هدفاً واحداً، ليحتل بعدها صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 54 نقطة بفارق تسعة نقاط عن فريق توتنهام الذي يحتل المركز الثاني بعد أن خسر خلال مباراته أمام فريق القادسية وأمام فريق و ولفرهامبتون في الجولة الماضية، وتمكن فريق ليفربول من الفوز خلال 17 مباراة، وتعادل خلال ثلاثة مباريات ولم يخسر في أي مباراة منذ بداية البريميرليج.

     ويعيش فريق مانشستر سيتي حالة من الإنتعاش بسبب الفوز الذي حققه على فريق ساوثامبتون حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف لفريق مانشستر سيتي مقابل هدف للفريق الآخر، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي، وخسر فريق مانشستر سيتي في الجولة الماضية أمام فريق كريستال بالاس وفريق ليستر سيتي إلا أنه تمكن من حصد 47 نقطة بفارق 7 نقاط فقط عن فريق ليفربول وصيف المجموعة.

     وقد صرح المدافع الهولندي "فيرجل فان ديك" أن الثلاثي الهجومي "محمد صلاح" واللاعب السنغالي ساديو ماني" واللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو"، يؤدون بأداء متميز للغاية منذ بداية هذا الموسم، وأنه متوقع أنهم يظهروا بنفس الأداء خلال مباراة مانشستر سيتي المنتظرة.

    وقد فان ديك عبر تصريح له بصحيفة "ديلي ميل" أن فريقه قد تلقي هدفاً خلال مباراة ارسنال الماضية ولكن الفريق أدي أداءً جيداً واعترفنا بالهدف، إلا أنه كان فوزاً مهماً.

    مؤكداً أنه قد أنهي عام 2018 بشكل جيد للغاية، ويأمل أن يفوز فريقه خلال المباريات القادمة، مشيراً إلى أنه يثق بفريقه وأن فريقه قد استعد لمباراة مانشستر سيتي والفوز عليهم أصبح قريباً جداً.

    وأنهي حديثه قائلاً: أنه تداولت الأخبار خلال الفترة الماضية بأن اللاعب محمد صلاح وساديوماني، وروبرتو فيرمينو لم يؤدوا أداءً جيداً منذ بداية هذا الموسم، والحقيقة تؤكد أنهم يظهرون بشكل رائع ومن الممكن أن يكونوا غير قابلين للدفاع، بل إنهم مخيفون وهذا الأمر يسعدني سماعه.

    نتيجة ليفربول ومانشستر سيتي أمس

    خسارة ليفربول بهدفين مقابل هدف .