نتيجة مباراة الاردن وفيتنام اليوم   يستعد المنتخب الأردني للمشاركة في مباراة تجمع بينه وبين المنتخب الفيتنامي ضمن مباريات دور 16 من كأس الأمم الإفريقية ويأمل المنتخب الأردني أن يواصل سجل انتصاراته بعد أن احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 أهداف، ليواجه المنتخب الفيتنامي الذي تأهل كأفضل ثالث عن المجموعة الرابعة برصيد ثلاثة نقاط.

    منتخب النشامى يودع كأس اسيا بركلات ترجيع امام فيتنام  وسوف تبدأ مباراة الأردن وفيتنام ضمن مباريات دور 16 من كأس الأمم الأسيوية والتي من المقرر لها أن تقام يوم الأحد الموافق 20 يناير في الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت الأردن، والساعة 2:00 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكنكم متابعة أحداث المباراة على قناة بي إن ماكس.

     وتمكن المنتخب الأردني من المشاركة في دور 16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية بعد أن تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، حصدها من خلال فوزه خلال لقاءه بمباراة المنتخب الأسترالي، والمنتخب السوري، إلا أنه تعادل خلال مواجهته أمام المنتخب الفلسطيني.

    إلا أن المنتخب الفيتنامي الذي تمكن أن من التأهل إلى الدور 16 من مسابقة كأس الأمم الآسيوية بإعتباره الفائز الوحيد كأحد أفضل الفرق التي حصلت على المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعات وعند مواجهة الأردن وفيتنام سوف يتمكن الفائز فيهما في لقاء المواجهة أمام المنتخب الياباني والمنتخب السعودي.

    أما عن تاريخ لقاء المنتخبين فقد التقي المنتخب الأردني والفيتنامي خلال مباراتين قبل هذه المباراة خلال المجموعة الثالثة لتصفيات النسخة الحالية من البطولة، حيث انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بينهما ضمن مباراة الذهاب بالتعادل السلبي وأقيمت المباراة في فيتنام، إلا أن المنتخبين تعادلا بهدف لمثله خلال مباراة الإياب والتي جمعت بينهما على الأراضي الأردنية تحديداً عمان.

    إلا أن المنتخب الأردني من أهم الفرق التي تمكنت من المحافظة علي شباكها خالية من الأهداف خلال دور المجموعات، حيث تمكن الحارس "عامر شفيع" من المحافظة على شباك المنتخب الأردني من خالي من الأهداف حتى هذه اللحظة.

    فيما صرح المدرب الفني للمنتخب الأردني أن فريقه قد أنهى مرانه الأخيرة استعداداً لملاقاة المنتخب الفيتنامي والذي وصف لاعبيه أنهم يتميزون بالسرعة الفائقة وشدد على لاعبي المنتخب الأردني اللعب بكل جد وحذر حتى يتمكنوا من الخروج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية.

    نتيجة مباراة الاردن وفيتنام

    منتخب النشامى يودع كأس اسيا بركلات ترجيع امام فيتنام
    Ads by Google X