انتهت مباراة السعودية واليابان بفوز الاخير بهدف دون مقابل وخاض المنتخب السعودي مباراة قوية أمام المنتخب الياباني ضمن مباريات الدور 16 من بطولة كأس أمم آسيا 2019، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب الشارقة.

    حيث تمكن المنتخب السعودي من التأهل إلى دور 16 بعد أن حصل على المركز الثاني في المجموعة الخامسة، والتي كانت تضم أقوي الفرق مثل كوريا الشمالية، وقطر ولبنان، حيث تمكن المنتخب السعودي من حصد 6 نقاط أمام كوريا الشمالية بعد ما تمكن من إحراز أربعة أهداف مقابل لاشئ، وفاز على المنتخب اللبناني بهدفين مقابل لاشئ، إلا أنه خسر أمام المنتخب القطري التي فازت بهدفين نظيفين، ليحتل بعدها المركز الأول في المجموعة السادسة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة أداء متميزاًَ لكلا المنتخبين..

     حيث أكد المدرب الفني للمنتخب السعودي أن لاعبي الفريق قد أنهوا استعداداتهم تأهباً لملاقاة المنتخب الياباني، مؤكداً أن فريقه سوف يتمكن من الخروج بنتيجة ايجابية خلال هذه المباراة حصد نقاط جديدة تمكنه من الحفاظ على صدارة جدول ترتيب المجموعة.

     فيما تمكن المنتخب الياباني من الفوز خلال جميع مبارياته والتي ضمت المنتخب العماني و منتخب تركمانستان، ومنتخب أوزبكستان، إلا أن الإتحاد الآسيوى لكرة القدم عن أبرز اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في المجموعات من بطولة الأمم الآسيوية والتي تقام حالياً في الإمارات العربية وكان من بين هؤلاء اللاعبين لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري.

    كما كتب المنتخب السعودي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أن اللاعبان الشهراني و هوساوى قد حصلا على التصريح الطبي مؤكداً أنه اللاعب "عمر هوساوي وياسر الشهراني، شاركا خلال التدريبات الجماعية بعد أن حصلا كلاهما على التصريح الطبي بالموافقة في المباريات القادمة..

    مباراة منتخب السعودية ضد اليابان اون لاين بدون تقطيع فى حين يأمل منتخب اليابان في المحافظة على سجله الخالى من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي، بعدما لعب 8 مباريات بعد فراغه من المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، نجح خلالها في تحقيق الانتصار سبع مرات، وتعادل في مباراة وحيدة، علماً أن خسارته الأخيرة كانت أمام بلجيكا 2ـ3 في دور الـ 16 من مونديال روسيا.

    تشكيلة منتخب السعودية أمام اليابان

    محمد العويس – محمد البريك – محمد آل فتيل – علي البليهي – ياسر الشهراني – عبد الله عطيف – حسين المقهوي – عبد العزيز البيشي – سالم الدوسري – هتان باهبري – فهد المولد.

    موعد مباراة اليابان والسعودية فى كأس اسيا والقنوات الناقلة

    ويمكنكم متابعة مباراة السعودية واليابان التي سوف تقام اليوم الإثنين الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت السعودية، والساعة 3:00 عصراً بتوقيت الإمارات، ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية واليابان على قناة beIN SPORTS، beIN SPORTS MAX 1 HD.‏

    نتيجة مباراة السعودية واليابان 

    اليابان (1-0) السعودية.


    Ads by Google X