نتيجة مباراة اليمن وايران اليوم يخوض المنتخب الإيراني مباراة أمام المنتخب اليمني في أولي مباريات المجموعة الرابعة من كأس آسيا 2019، والتي من المقرر لها أن تقام على استاد محمد بن زايد بالإمارات ويسعي المنتخب الإيراني أن يقدم مباراة جيدة ليستكمل أداؤه المتميز الذي بدأ به خلال هذا الموسم، على الرغم من صعوبة المجموعة التي يشارك بها المنتخب الإيراني، كما أنه يعد من أشهر المرشحين للفوز بلقب البطولة الآسيوية ولهذا فعليه أن يحصد ثلاثة نقاط جديدة خلال هذه المباراة.

    كما يأمل المنتخب اليمني أن يخرج بنتيجة إيجابية خلال هذه الجولة، وخاصة أن يشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخه، ليترك ذكري لمشاركته الأولى بالفوز على المنتخب الإيراني خلال هذه المباراة.

    وقد أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدرب الفني للمنتخب الإيراني أن فريقه جاهز لملاقاة المنتخب اليمني وأن الفريق لن يشهد غياب أي لاعب بسبب الإيقاف أو الإصابة، مشدداً على فريقه أن يستغلوا أنها المرة الأولى للمنتخب اليمني أن يشارك في البطولة والفوز عليه خلال هذه المباراة.

    إلا أن السلوفيني يان كوسيان المدرب الفني للمنتخب اليمني قد أكد أنه يثق بلاعبيه ، وطلب منهم أن يتعاملوا بحذر شديد خلال بداية المباراة، وخاصة أن المنتخب الإيراني هو منتخب مونديالي ولديه العديد من أمهر اللاعبين الذين لمعوا في أبرز الدوريات الأوروبية، مؤكداً أن فريقه سوف يشارك خلال مباراة إيران دون غياب أحد بسبب الإيقاف أو الإصابة وهذا ما يجعل جميع الفرص متاحة لاختبار أفضل اللاعبين ليتمكنوا من الفوز الذي سوف يرفع روح الفريق معنوياً لأنها المرة الأولي له أن يشارك في هذه البطولة.

    ويحمل المنتخب اليمني رقم 135 في التصنيف العالمي، إلا أنه يخوض هذه المباراة تحت ضغط كبير من السلوفاكي يان كوسيان الذي تم تعيينه خلال أكتوبر الماضي، بعد أن تقدم الإثيوبي إبراهام ميبراتو بالإستقالة من تدريب الفريق.

    وتقدم المنتخب الإيراني إلى المركز 29 في آسيا، والذي ظهر بأداءً متميزاً خلال الثلاثة مباريات الأخيرة في دور المجموعات من كأس العالم 2018، ويسعى أن يستكمل سجل انتصاراته بالفوز على المنتخب اليمني.

    نتيجة مباراة اليمن وايران اليوم