ملخص.. نتيجة مباراة عمان وايران 20/1/2019 عمات تودع كأس اسيا بعد الهزيمة امام ايران بهدفين يستعد المنتخب العماني لمواجهة المنتخب الإيراني ضمن مباريات الدور ثمن نهائي من مسابقة كأس أمم آسيا 2019، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الأحد الموافق 20 يناير على ملعب محمد بن زايد بالإمارات ويخوض المنتخب العماني مباراته أمام المنتخب الإيراني أملاً منه في تحقيق الفوز عليه حتى يتمكن من الترشح للفوز بلقب أحد أعرق المنتخبات للتتويج بلقب بطل كأس أمم آسيا لهذا الموسم.

    ويدرك المنتخب العماني أنه من أكثر المنتخبات حظاً خلال هذا الموسم، على الرغم من أنه يؤدي بأداء غير جيد خلال هذا الموسم،حيث فشل المنتخب العماني من الفوز خلال أكبر مباراتين خلال دور المجموعات والتي كانت أمام منتخب أوزبكستان، والثانية أمام المنتخب الياباني.

    أما عن المنتخب الإيراني الذي استعد لمواجهة المنتخب العماني بكل جهده، إلا أنه يخوض مباراته أمام المنتخب العماني وهو تحت ضغط شديد وذلك بسبب الضغوطات اليومية على لاعبي المنتخب لاعتباره من أهم المنتخبات المرشحة بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم آسيا، وأنه يؤدي بنفس المستوى الجيد الذي ظهر به خلال النسخة الماضية من مسابقة كأس العالم 2018، والتي أقيمت في روسيا.

    ومن المتوقع أن تشهد صفوف منتخب عمان مشاركة اللاعب "أحمد مبارك" الملقب ب "كانو" لاعب وسط المنتخب العماني الذي من المرتقب أن يتم دخوله في قائمة أكثر عشرة لاعبين خوضاً للمباريات الدولية، خلال مشاركة فريقه أمام المنتخب الإيراني خلال مباراة الأحد.

    حيث شارك "كانو" خلال مباراته الأخيرة أمام منتخب تركمنستان والتي حملت رقم 163 والتي أقيمت يوم الخميس الماضي ضمن مباريات دور 16 في المسابقة القارية والتي أقيمت في الإمارات العربية، وانتهت المباراة بفوز المنتخب العماني بثلاثة أهداف وأحرز "كانو" هدف من الثلاثة.

    حيث تقاسم كانو في احتلال المركز العاشر في قائمة الأكثر مشاركة في المباريات الدولية أمام اللاعب الأمريكي "كوبي جينز" صاحب 164 مباراة دولية، وظهر "كانو" خلال لقاءً له على إحدى القنوات الرياضية العمانية مؤكداً على أنه سعيد بهذا الإنجاز مع المنتخب العماني، مؤكداً خلال حديثه أنه يبلغ من العمر 33 عاماً مؤكداً أنه فخور جداً لأنه يشارك مباريات عديدة مع منتخب بلاده".
    Ads by Google X