يستعد كلا من المنتخب الصيني والإيرانى من أجل مباراة قوية للغاية والتى ستجمعهم فى ملعب محمد بن زايد بنادى الجزيرة الليلة الخميس وذلك فى مباراة الدور ربع النهائى والتى سيخرج منها فريقا واحدا فقط ويتأهل للدور نصف النهائى لملاقاة فريقا أخرا يؤهله بعد ذلك للنهائى لذا فعليه الليلة تقديم كامل القوة والفنيات التى يمكن امتلاكها من قبل أى فريق.

    لهذا فإن منتخب الصين الليلة سيحاول الفوز فى هذه المباراة من أجل استكمال المشوار للنهاية وهو الأمر ذاته من قبل المنتخب الإيرانى فمنذ الجولة الأولى وكل منتخب عينه على المباراة النهائية لكن لسوء حظهم لن يتلاقوا فيها لأننا بحاجة لواحدا منهم فقط الليلة ليخرج من المسابقة والأخر يستكمل.

    فطوال الأربعة لقاءات الماضية حقق منتخب الصين ثلاثة إنتصارات وهزيمة واحدة كانت امام كوريا الجنوبية لكن المنتخب الإيرانى تفوق عليه فى ذلك الأمر لانه لم يخسر إلى الأن فقد حقق ثلاثة إنتصارات وتعادلا وحيدا كان أمام العراق بالجولة الثالثة وكانت انتهت بتعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف لذا فإن المنتخبين الليلة فى تكافؤ ومستوى متقارب للغاية فيمكننا متابعة مباراة مثيرة وقوية.

    ويذكر بأن هذه المباراة لا تكون الأولى بين المنتخبين وذلك لأن المنتخبين تلاقوا من قبل فى أكثر من مباراة حيث حقق منتخب إيران الفوز أمام الصين فى إحدى عشر مباراة بينما حقق الاخر الفوز فى أربعة لقاءات فقط لذا فإن التفوق الكامل يذهب ناحية المنتخب الإيرانى فيما تعادلوا فى أربعة مباريات.

    لتكون المنافسة الليلة متاحة للمنتخبين ليعبر كلا منهما عن قوته فى المباراة التى ستستمر لتسعون دقيقة لن تخلو من المرح والفنيات الممتعة التى يعشقها الجمهور الأسيوي وغير الأسيوي المتابع للبطولة.

    موعد مباراة الصين وايران

    سيكون توقيت مباراة ايران والصين اليوم الخميس "24/1/2019" فى تمام الساعة "18:00" السادسة مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت مكة المكرمة فى تمام الساعة "19:00".

    نتيجة مباراة ايران والصين

    انتهت المباراة بفوز ايران على الصين بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.
    Ads by Google X