كنترول إعدادية الجيزة  إنتهى طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة من أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول لسنة 2019 يوم 10-1-2019 في جميع محافظات الجمهورية كما تم اختبار كل المواد الدراسية المقرر دراستها لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية مثل الحديث والمطالعة والدراسات الاجتماعية والتربية الفنية واللغة الانجليزية والعلوم والرياضيات والنحو والصرف والنصوص وكذلك تم اختبار الطلاب في مادتي القران الكريم والمطالعة اختبارا شفويا وكذلك مادة النصوص تم اختبارها شفويا ايضا وذلك بعد أداء الاختبارات التحريرية كما أعلن قطاع المعاهد الأزهرية أن جميع أعمال التصحيح لأوراق الشهادة الاعدادية الازهرية للفصل الدراسي الأول قد انتهي ويبقي خطوات قليلة على إعلان النتيجة .

    يتم حاليا الاعداد للكشوف النهائية للناجحين حتي يتم إرسالها ليتم اعتمادها من القاهرة من قبل الدكتور صالح عباس ينتظر الجميع الان مشيخة الازهر الشريف اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية للفصل الدراسي الأول لسنة 2019 وينتظر الطالب وولي الامر اي خبر عن ظهورها فعليا عبر الموقع الرسمي لاعلان نتيجة الامتحانات اعدادية الجيزة 2019.

    يطلق حاليا تطبيق جديد خاص بالهواتف الذكية على نظام الاندرويد لمديرة التربية والتعليم بالجيزة وذلك تحت إشراف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ويتم ذلك تيسيرا على الطلبة والطالبات وأولياء الأمور وتخفيف العبء عنهم في البحث في المواقع والصفحات عن رابط لاظهار نتيجة اختبارات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة 2019 اليوم السابع وأصبح يمكن تحميل التطبيق والحصول عليه من خلال متجر الهاتف .

    أصبح الحصول على النتيجة الان سهلاً حيث ما علي الطالب الا الدخول الى موقع بوابة التربية والتعليم البحث عن الصف الذي يريد الاستعلام عن نتيجة درجاته به وكتابة الاسم في خانة الاسم ورقم جلوس الطالب المراد البحث عن درجته وإن كان ناجحا أو راسبا في خانة رقم الجلوس والضغط علي البحث لتظهر درجات الطالب او الطالبة المراد البحث عن درجاته .

    وهناك طريقة اخرى ايضا للبحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة بالاسم 2019 الفصل الدراسي الاول وهي ما علي الطالب او ولي الامر الا الاتصال بالرقم الساخن 19493 للإستعلام عن درجات الطالب او الطالبة برقم الجلوس والاسم وتم التوصل الي نسبة نجاح الفصل الاول للشهادة الاعدادية لسنة 2019 وهو 71.56 % وذلك بعد طول انتظار وترقب وبعد اعتماد النتيجة من محافظ الجيزة كمال الدالي .

    ظهرت الان علي موقع اليوم السابع نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالجيزة بعد اعتمادها من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وبلغ عدد الناجحين 103601 طالب وطالبة من إجمالى 146370 طالبا وطالبة، حضر منهم 145455، وبلغ عدد الناجحين 103601 بنسبة 71.23% بزيادة قدرها 2% عن العام الماضى.



    وحققت إدارة جنوب الجيزة المركز الأول فى نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالجيزة بنسبة 84.2%، وتحققت نسبة النجاح فى مادة الرياضيات بـ88.78% بينما بلغت نسبة النجاح فى مادة الدراسات الإجتماعية 88.47% و88.73% للغة العربية.

    أما عن نسبة النجاح فى نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالجيزة للصم وضعاف السمع فقد بلغت 88.73%، و51.95% للإعدادية المهنية، وتحقق النجاح بنسبة 95.7% فى مادة الرياضيات، و87.57% فى الدراسات.

    ووصلت نسبة النجاح فى نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالجيزة للمكفوفين إلى 77.27%، وبلغت نسبة النجاح فى مادتى اللغة العربية والعلوم 100%، و 95.45% فى العلوم والرياضيات.



    وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة من هنـــا .
    Ads by Google X