شاومينج بيغشش أجابة امتحان اللغة الانجليزية الصف الاول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الاول أعلنت عدد من الصفحات الإلكترونية عن نشرها صور لامتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي، وسوف يخوض طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي امتحان اللغة الأجنبية الثانية اليوم في جميع المدارس على مستوى الجمهورية.

    اجابة امتحان انجليزى 1 ثانوى 2019

    أجابة امتحان انجليزي الصف الاول الثانوي 2019 الفصل الدراسي إلا أن وزارة التربية والتعليم قد صرحت أن ما يتم تداوله عبر شبكات التواصل الإجتماعي ما هو إلا اختبار العام الماضي، وليس لهذا العام.

    اجابات امتحان E اولي ثانوي عام تركمي كما أكد الدكتور "طارق شوقي" الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم أن الوزارة قد قامت بتأمين اللجان الخاصة بالصف الأول الإبتدائي تجنباً لحدوث أي حالة من حالات الغش.

    كما أكد "شوقي" خلال تصريح له على إحدي القنوات الفضائية أن الوزارة قد استخدمت أحدث أساليب الكشف عن أجهزة الموبايل داخل اللجان، مؤكداً أن من يتم ضبطه داخل اللجان في حالة غش سوف يحرم من دخول الامتحان لمدة عامين.

    وقد أدي طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي اليوم امتحان اللغة الأجنبية الثانية بجميع محافظات الجمهورية، على أن تستمر امتحانات الصف الأول الثانوي حتى يوم 24 يناير الجاري.


    Ads by Google X