ملخص .. نتيجة مباراة ايران والصين اليوم 24-1-2019   يواجه المنتخب الصيني مباراة قوية أمام المنتخب الايراني ضمن مباريات ربع نهائي كأس آسيا 2019، والتي من المقرر لها أن تقام على استاد محمد بن زايد بالإمارات وتمكن المنتخب الإيراني من احتلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برفقة كلاً من العراق وفيتنام واليمن، كما أنه تمكن أيضاً من حصد 7 نقاط جديدة بفارق الأهداف عن أسود الرافدين خلال مشاركتهم في دور 16 الذي واجه خلاله المنتخب العماني وفاز عليه خلال هذه المباراة بهدفين مقابل لاشئ، ليتأهل بعد هذه المباريات إلى دور ربع نهائي.

    فوز منتخب ايران 3-0 علي الصين أما عن المنتخب الصيني الذي تمكن أيضاً من المشاركة في دور المجموعات لكأس آسيا 2019، في المجموعة الثالثة برفقة كملاً من المنتخب الكوري الجنوبي ومنتخب قيرغيزستان والمنتخب الفلبيني، حيث تمكن المنتخب الصيني من احتلال المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعدما تواجه أمام منتخب تايلاند وتمكن من الفوز عليه خلال مباراة جمعت بينهما في الثمن نهائي، حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، ليقع أمام المنتخب الإيراني بعد هذا الفوز .

     وقد صرح "كارلوس كيروش" المدرب الفني للمنتخب الإيراني أن مباراة فريقه أمام المنتخب الصيني قد تكون صعبة للغاية، مؤكداً أن المباراة سوف تشهد غياب اللاعب "وحيد أميري" بسبب الإيقاف وذلك بعد أن حصل على البطاقة الصفراء للمرة الثانية خلال مباراة فريقه أمام المنتخب العماني في لقاء دور 16، فيما حصل "أميري" على بطاقة الإنذار الأولى خلال مباراة المنتخب الإيراني أمام المنتخب العراقي في دور المجموعات.

     فيما أكد "كارلو أنشيلوتي" المدرب الفني للمنتخب الصيني أنه على الرغم من إصابة اللاعبين وو لي وزهانج لينبينج إلا أهم من المتوقع أن يشاركوا خلال مباراة المنتخب الصيني أمام المنتخب الإيراني في ربع نهائي كأس آسيا 2019، مؤكداً أنه ينتظر تصريح مباشر من طبيب المنتخب الذي يؤكد مشاركتهما في هذه المباراة، فيما أكد أن المباراة سوف تشهد غياب اللاعب "زهانج لينبينج بسبب الإيقاف الذي تعرض له اللاعب خلال مباراة فريقه أمام منتخب تايلاند.

    ويمكنكم مشاهدة مباراة الصين ضد إيران والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس 24-1-2019 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات، والساعة 19:00 بتوقيت السعودية، وسوف تقوم قناة beIN SPORTS MAX HD 1 بعرض المباراة.

    Ads by Google X