الليلة وبنصف نهائى المسابقة الإنجليزية المعروفة بقوتها وهى كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين والتواجد المثير الذى يجمع بين الفريقين الإنجليزيين تشيلسى وتوتنهام على ملعب ستامفورد بريدج وسط اقبال شديد من الجماهير على متابعة احداث هذه المباراة وذلك لأن هذا اللقاء مثمر بفضل تواجد المباراة.

    حيث فى اللقاء الأول الذى جمع بينهم فى هذه البطولة ألا وهو لفاء الذهاب لهذا الدور كان قد انتهى بفوز توتنهام على تشيلسى بهدف دون مقابل بأقدام هارى كين الذى لن يكون متواجدا الليلة بالاضافة إلى أبرز اللاعبين وهم سون وديلى ألى لكن سيكون إيريكسن بكل تأكيد فى قلب المباراة وذلك لأنه لن يتبقى فى الفريق أحدا غيره نظرا لخبرته ومهاراته فهو عنصر أساسى من مقومات نجاح الفريق.

    ومن الممكن أيضا تواجد لورنتى فى هذه المباراة لأن المدرب مُجبر بأن يجعله عنصر أساسى فى اللقاء لأنه لا يملك البديل لهذا فإننا الليلة سنجد أمورا جديدة فى المباراة لكن بكل تأكيد وبثقة كبيرة من لاعبى تشيلسى هذه المباراة لن تخرج من فريق تشيلسى على الرغم من تأخره بهدف لكن بتواجد المباراة على ستامفورد بريدج وتواجد هازارد بأقوى حالاته فإنه لن يُفرط بالمباراة.

    وسيكون الملك لهذا اللقاء كعادته فى حينما يتواجد بفنياته العالية ومن الممكن أن نتوقع تواجد هيجوايين فى هذه المباراة وذلك حسب ماجاء فى بعض التقارير نظرا لأنه يُقال أن اللاعب قد وقع بالفعل على انتقاله للبلوز لكن بدوره قام المدرب سارى بتأكيد غياب هيجوايين عن هذا اللقاء حتى فى حالة توقيع العقود.

    وذلك لأنه لا يمكن اشراكه هكذا كأول لقاء له دون التواجد مع الفريق بالتمرينات وغيرها من الأساليب الغير معتاد عليها لا هو ولا الفريق لكن قبل هذه المباراة شهدنا رجوع كلا من لوكاس مورا وسيسوكو وفيكتور وانياما من الإصابة وتواجدهم بالتدريبات لذا قد يكون لهم دورا أيضا فى هذه المباراة إن احتاج المدرب الدفع بهم.

    موعد مباراة تشيلسى وتوتنهام

    سيكون توقيت مباراة توتنهام وتشيلسى اليوم الخميس "24/1/2019" فى تمام الساعة "21:45" العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، "22:45" بتوقيت مكة المكرمة.
    Ads by Google X