نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم فى ضيافة ثقيلة يحل فريق ليفربول على مضيفة فريق برايتون، وستقام المبارة على ارض ملعب فالمر ستاديوم ، وسوف تبداء أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ، وتأتى المبارة ضمن مباريات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    يعد لقاء اليوم لقاءً هاماً وقوياً بين الفريقين ، حيث يترقب عشاق الدورى الانجليزى في جميع دول العالم المواجهة التى ستقام بينما ، وهى من ضمن أقوي المباريات لهذا الأسبوع .

    يسعى فريق ليفربول للفوز فى لقاء اليوم أمام برايتون ، وتعويض هزيمته على يد أبناء بيب جوارديولا ، وليحافظ على الصدارة التى يحتلها فى جدول ترتيب الدول ، حاملاً معه رصيد 54 نقطة ، وبفارق أربعة نقاط عن مانشستر سيتي الذى يحتل المركز الثانى.

    يهتم الكثير من عشاق الساحرة المستديرة بمشاهدة مباريات نادي ليفربول وخاصة جماهير العالم العربي ، ويرجع ذلك لمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح ضمن لاعبى الفريق .

    يلعب ليفربول لقاء اليوم ضد برايتون متأثرا بخسارته على يد فريق مانشستر سيتي ، في مبارة من مباريات الجولة الماضية بالبطولة ، وانتهت باحراز مانشستر هدفين مقابل هدف واحد ، هذا وبخلاف توديعه لبطولة كأس إنجلترا فى الأسبوع الماضي على يد وولفرهامبتون ، ومن أجل تلك الاخفاقات سيسعى لاعبو الريدز وبكل جد ، من إستعادة نغمة الانتصارات والمحافظة على صدارة بطولة الدوري.


    يتفوق ليفربول على الفريق الوصيف مان سيتي بفارق باربعة نقاط ، ومن ثم يأتي فريق برايتون في المركز الثالث عشر من ترتيب البطولة ومعه 26 نقطة.

    ويسعى النجم المصرى محمد صلاح للعودة مجددا لصدارة قائمة الهدافين فى البريميرليج ، وأيضا لمواصلة التألق والتهديف ، حتى يتغلب على متربع قائمة الهدافين وهو مهاجم فريق أرسنال الجابوني أوباميانج ، وقائد توتنهام هاري كين واللذين أحرزوا 14 هدفا لكل منهما، وبفارق هدف واحد عن النجم محمد صلاح.

    يفتقد المدير الفنى للريدز يورجن كلوب المدير الفني للفريق ، عدة غيابات بين صفوفه بداعى الاصابة مثل شامبرلين، ولوفرين وجو جوميز، وماتيب.

    سجل اللاعب محمد صلاح هدف في الدقيقة 50 مع انطلاق الشوط الثاني بركلة جزاء.