نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 الترم الاول مقارنة بالعام الماضي جاءت نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بنسبة نجاح مرتفعة بلغت 72.8 %  كما أوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل أنه سوف يتم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول لسنة 2018-2019  كما أشار الشيخ علي خليل أنه سوف يتم إعلان النتيجة فور الإنتهاء من أعمال الكنترول من تصحيح وتدقيق ومراجعه وتجميع درجات أن الخميس 10 يناير 2019 كان أخر أيام إختبارات الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2019 الفصل الدراسي الأول ومن يومها لليوم يترقب أولياء الامور نتيجة ودرجات الإختبار بشغف.

     الازهر التعليمية نتيجة سنة 6 ابتدائي أزهر برقم الجلوس حيث يعلم الجميع جيداً أن الشهادة الإعدادية ليست مجرد مرحلة تعليمية يتم بها النجاح وحسب إنها هي مرحلة يتحدد من خلالها ما إذا كان هذا الطالب سوف يلتحق بالثانوي الفني ويكتفي بالدبلوم معلنا إستكفاءة للعملية التعليمية أو إستكمال الرحلة وتكليل النجاح بالحصول علي مؤهل أعلي وكلما كان درجات الشهادة الإعدادية أعلي كل ما حصل الطالب علي مبتغاه من العلم.

    نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس تعد المرحلة الإعدادية فاصلة في التعليم العادي أما في التعليم الازهري تعد أهم أضعافاً مضاعفة حيث أن طلبة الازهر يدرسون مواد أكثر من مواد الوزارة ومناهج زيادة عنهم حيث في التعليم الأزهر يدرس الطالب اللغة العربية مفصلة بشكل أفضل بمراحل من دراستها مجرد مادة كغيرها من المواد التي تعتمد علي النظريات والحفظ.

    بوابة الازهر نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 كما في التعليم الأزهري القرأن الكريم يعد أساسي كأي وافضل مادة وليس كالتعليم الأساسي التربية الدينية خارج المجموع مما يجعل هذا طلبة المدارس الازهرية يتكبدوا العناء للحصول علي صف بعد الأخر لذلك يعد لديهم ولدي أولياء أمورهم الشهادة الاعدادية بمثابة الحصول علي جائزة معاناة سنوات ما قبلها من حفظ ومذاكرة ومراجعه وتلاوة بخلاف دراسة مواد التعليم الاساسي ايضاً .

    فليس الطالب وحدة من يتعب ويترقب النجاح ولكن الأب والأم أيضاً فلولا المتابعة والإهتمام من ولي الأمر ما برح الطالب يخطو خطوة للأمام و سوف يتم إعلان النتيجة من خلال موقع بوابة الأزهر وذلك بإدخال رقم الجلوس وإختيار بحث ليظهر درجات الطالب ولابد من كتابة رقم الجلوس والتأكد من أرقامة جيداً .

    للإستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية أزهر برجاء كتابة رقم الجلوس في تعليق أسفل الموضوع وسيتم الرد عليكم فور أعلانها في جميع المحافظات .


    ونحن سوف ننشر لكم النتيجة فور ظهورها حتى يمكنكم معرفة الشهادة الابتدائية أزهر 2019 من خلال الرابط التالي (أضغط هنـــا) أو من خلال كتابة بياناتك في تعليق من فصل وتتمني اسرة كل حصري التوفيق والنجاح ...

    “لمعرفة النتيجة ابحث برقم الجلوس الان”

    كل حصري

    اختار الشهادة:

    رقم الجلوس :
    Ads by Google X