بوابة الازهر نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 بالاسم الترم الأول الكثير من الطلاب الأزهر في جميع المحافظات الموجودة في جمهورية مصر العربية، يتمكنون من أجتياز الأمتحانات بتفوق، حيث أنه من الأشياء التي يقلق فيها التلميذ وولي الأمر لأنها تعتبر شهادة الأبتدائية، فيأتي مراقبين من بلاد مختلفة يراقبون المدارس الأزهرية، وهذا هو القرار نظام الشهادة.

    نتيجة سنة ستة إبتدائي برقم الجلوس 2019 الفصل الدراسي الاول  حيث أن طلاب الصف السادس الأبتدائي للعام الدراسي الأول للعام 2019، قد أنتهوا الطلاب من أجتياز الأمتحانات وبناءاً على النتائج الخاصة بالأمتحانات جميعها للخمسة مواد كانت نسبة النجاح تعد متوسطة عن العام الماضي، لذا لابد من معرفة النتيجة وفالكل ينتظر النتيجة بفارغ الصبر، فسوف نتعرف اليوم على طريقة معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية (الصف السادس الإبتدائي) للفصل الدراسي الأول لعام 2019.

    معرفة نتيجة الشهادة الأزهرية لعام 2019

    قد أنتهي طلاب الشهادة الأزهرية الإبتدائية من أجتياز جميع الأمتحانات منذ أسبوع كامل وأكثر، حيث أنه قد حصلوا على أجازة نصف العام الدراسي للفصل الدراسي الأول لعام 2019، ويظلون حتى أول شهر 2 ليبدءون في الترم الثاني للعام الدراسي الثاني لعام 2019.

    حيث بدأ طلاب الشهادة الأزهرية الإبتدائية أمتحانتهم في يوم 2-1 وقد أنتهوا من الأمتحانات يوم 8-1 حيث أن شيخ الأزهر لم يتلقي أي مشاكل وجدت في اللجان أو لا يشتكي أي أحد من الطلاب بأن الأسئلة سهلة، فكان الأمتحان يصحح في الكنترول في نفس ذات اليوم، وأنتهت أمتحانات الشهادة الإبتدائية الأزهرية بسلام.

    رابط معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية لعام 2019

    يوجد الكثير من الضغط على موقع وزارة الأزهر الشريف، الذي يتلقي جميع أولياء الأمور والتلاميذ النتيجة من خلاله، ولهذا السبب يقوم موقعنا بالتعرف على موقع أخر حتى يتمكن جميع أولياء الأمور والكثير من التلاميذ معرفة نتيجتهم.
    بدون الذهاب إلى المدرسة، حيث يمكنك التعرف على النتيجة الخاصة بشهادة الإبتدائية فقط من خلال موقع الأزهر الشريف يمكنك الدخول عليه من هنا، حيث يمكنك الدخول على الموقع في وقت مناسب ويمكنك كتابة رقم الجلوس الخاص بأبنك أو بأبنتك وكتابة الإسم بالكامل وستظهر لكم النتيجة في الحال.
    Ads by Google X