نتيجة مباراة الأردن واستراليا اليوم 6-12-2018 التقي منتخب الاردن , ظهر اليوم الاحد, نظيره منتخب استراليا , وذلك في إطار مباريات كأس اسيا 2019 , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” استاد هزاع بن زايد - بنادي العين ” .

    وأستعد المنتخب الاردني لمباراة اليوم بخوض العديد من التدريبات ويذكر أن اخر مواجهة جمعت بين المنتخبين في 2016 أنتهت بهزيمة الاردن في حين ان اخر انتصار للمنتخب الاردني في 2015 بهدفين دون مقابل

    ويسعى منتخب الاردن في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تخطي عقبة منتخب استراليا في الجولة الأول ومن اجل تحقيق الفوز وتفادي المفاجأت والوصول الى الجولة القادمة , في حين يتطلع فريق استراليا الى مواصلة المفاجأت وخطف بطاقة التأهل .

    وستقام المباراة الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت السعودية ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , بينما ستقام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين والأردن وسوريا و السودان وليبيا ومصر وتركيا .

    وستقام 11:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 10:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 2:00بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي إن سبورت ماكس ) , وسيعلق عليها ( المعلق : خالد الغول (احمد الطيب + هيكل الصغير)الكاس
    ) .

    تشكيلة منتخب الاردن أمام منتخب استراليا - عامر شفيع / طارق خطاب / أنس بني ياسين / فراس شلباية / سالم العجالين / وسعيد مرجان / بهاء عبد الرحمن / خليل بني عطية / موسى التعمري / ياسين البخيت / يوسف الرواشدة.

    تشكيلة أستراليا امام منتخب النشامي : مات رايان، جوش ريسدون، عزيز بيهيش، ترينت ساينسبري، ميلوس دجينيك، أوير مابيل، مارك ميليجان، روبي كروس، توماس روجيك، ماسيمو لونجو، جيمي ماكلارين.

    نتيجة مباراة الأردن واستراليا اليوم

    الأردن يتغلب على أستراليا في مباراة تاريخية للنشامى عامر شفيع حافظ على الفوز بتصدي في الثانية الأخيرة.
    بداية متميزة لمنتخب النشامى .
    لأول مرة يلعب المنتخبين علي ارض محايدة .
    الفريق الاسترالي يسعي ويحاول لفرض اسلوبة.
    الدقيقة 22 ومزال التعادل السلبي 0-0 .
    .سجل اللاعب أنس بني ياسين الهدف الاول في مرمي استراليا الهدف جاء عن طريق عرضية من اللاعب سالم ومع تسجيل هذا الهدف يكون الهدف الرابع عشر لمنتخب الاردن في كأس اسيا .
    العارضة تعترض هدف ثاني للناشمة.
    لحظات قليلة وتبدأ الـ 45 دقيقة الاخر من الشوط الثاني ، وانتهي الشوط الاول بتقدم منتخبنا الاردني القيق علي المنتخب الاسترالي بهدف دون رد .
    Ads by Google X