نتيجة مباراة آرسنال وتشيلسي ينهي فريق آرسنال استعداداته لملاقاة تشيلسي ضمن مباريات الجولة ال 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-2019، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب الإمارات ويسعي فريق آرسنال أن يهرب من أواخر جدول ترتيب المجموعة وخاصة بعد أن خسر خلال 3 مباريات من أصل 6 مباريات خلال الدوري المحلي.

    حيث تلقى فريق آرسنال في شباكه 32 هدفاً، خلال 22 مباراة وتعد هذه الأهداف هي الأعلى بين الفرق التي تحتل المراكز الأولى في جدول ترتيب المجموعة وهذا بسبب الأزمة التي يمر بها خط دفاع الفريق، حيث أكد "إيمري" المدرب الفني لفريق آرسنال أن فريقه لا يمتلك الموارد المالية التي تتيح له تعزيز صفوفه في الوقت الحالي.

    إلا أنه "إيمري" قد قرر استبعاد اللاعب الألماني "مسعود أوزيل" خلال مباريات آرسنال الأخيرة، إلا أن النتائج لن تتحسن خلال هذه الفترة الماضية.

    وعلى الرغم من أن المدرب الفني لآرسنال قد أكد أنه على ثقة كبيرة بفريقه وأنهم قادرون على تأمين مركز مؤهل في دوري الأبطال وهو المركز الرابع الذي يعد آخر المراكز المؤهلة وأكد أن فريقه لا يزال أمامه الفرصة حتى يحقق هدفه، مؤكداً على وجود العديد من العقبات التي سوف تواجه فريق آرسنال خلال الفترة القادمة.

    مشيراً خلال حديثه على إحدى القنوات الفضائية أن الفريق عليه أن يتخطى هذه العقبات، وأن هدفنا الأول والأخير أن آرسنال يصل إلى المركز الأول.

    وتمكن فريق آرسنال من الفوز خلال مباراتين خلال آخر 6 مباريات شارك فيها بالدوري، إلا أن هذه المباراة قد تكون صعبة للغاية، وأنه في الوقت الحالي مطالب أن يستعيد تألقه من جديد على حساب غريمه الذي لم يتلقى سوى خسارة واحدة فقط من 14 مباراة شارك بها خلال هذا الدوري.

    وصرح اللاعب الألماني "مسعود أوزيل" عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك قبا مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه قد شارك خلال هذا الأسبوع في التدريبات النهائية لآرسنال وأنه يشعر بحالة جيدة.

    ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة اللاعب أوزيل خلال مباراة آرسنال أمام فريق البلوز حيث أكد المدرب الفني أنه اللاعب قد يكون تعافي من إصابته التي تعرض لها خلال المباريات الماضية.

    نتيجة المباراة :

    سجل اللاعب الكسندر لاكازيت الهدف الاول للارسنال في الدقيقة الـ 14 من احداث الشوط الأول.
    سجل الهدف الثاني اللاعب لوران كوشيلني في الشوط الاول ايضا في الدقيقة الـ 39.
    Ads by Google X