ينتظر عشاق مسلسل أرطغرل عرض الحلقة 131 من المسلسل التاريخي أرطغرل الذي يعرض على قناة "TRT" التركية ويعد مسلسل ارطغرل الجزء الخامس من أقوي المسلسلات التركية خلال هذه الفترة حيث نال على نسبة مشاهدة كبيرة من متابعي المسلسلات التركية في العالم العربي لجميع أجزاء المسلسل الأربعة.

      ويعرض مسلسل أرطغرل حياة أرطغرل بن سليمان شاه وقصة كفاحه مع أخيه " غوندوغدو " ويشارك في المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين التركيين الذين يقدمون دراما تاريخية ليس لها مثيل على الإطلاق.

    هذا بالإضافة إلى إبداع المخرج والمؤلف الذين يهتمون بالتصوير في المناطق الطبيعية التي تلفت إنتباه المشاهدين والمتابعين من العالم العربي بأجمعه للالتفات حول شاشة التلفاز ومتابعة أحداث المسلسل يوماً بيوم.

      كما يعرض مسلسل أرطغرل المرحلة الإنتقالية لأرطغرل بعد ما انتقل إلى منطقة صغرت وبعد أن ولي نفسه قائد لمحاربة قبائل المغول والقضاء عليهم والسيطرة على عدد من المناطق التي كان يحكمها المسيحيون إلا أنه كان دائماً يتبع التعاليم الدينية وتطبيق الشريعة الإسلامية والعدل بالإضافة إلى اهتمامه بالأمور الإجتماعية والإقتصادية.

    ويعرض مسلسل أرطغرل الحلقة 131 الموسم الخامس على عدد من القنوات الفضائية الشهيرة ومنهم أهم القنوات التي تعرض مسلسل أرطغرل قناة اليرموك وقناة فور شباب وقناة الوطن وقناة القدس لايف وصاحبة العرض الاولي قناة TRT.

    رابط موقع النور قيامة أرطغرل 131 مترجمة كاملة اون لاين - الجزء الخامس ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 131 العديد من الأحداث المشوقة وسوف يتعاون أرطغرل مع السيدة ايلبيلغي حتى يتمكنوا من معرفة ما يحدث داخل القبيلة وكشف المؤامرات التي يدبرها دراغورث حتى يورط غوندوز في قتل السيد أومور.
    Ads by Google X