ملخص .. نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم 21-1-2019 فوز الهلال علي الفيصلي يستضيف نادي الهلال فريق نادى الفيصلي فى لقاء يترقبه الملايين من عشاق كرة القدم السعودية ، غداً الاثنين الموافق 21/1/2019 فى تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة ، وذلك فى اطار منافسات الدور الـ16 من بطولة خادم الحرمين الشريفين .

    الاسطورة مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم يسعى فريق الهلال الفائز ببطولتى الدورى والكأس بهذا الموسم ، لتحقيق الفوز فى لقاء الغد وحجز مكان له في الدور الثمانية من البطولة ، خصوصاً وأن الفريقين يخوضا القاء بدون اللاعبيين الدوليين ، وذلك لمشاركتهم مع المنتخب السعودى في بطولة كأس الأمم الأسيوية.

    استطاع فريق الهلال من التأهل إلى دور الـ16 بعد فوزة بثلاثة أهداف نظيفة على حساب فريق هجر، فى مبارة اقيمت بينهم يوم الأربعاء الماضى ، على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضى.
    بينما استطاع فريق الفيصلى من التأهل بعد فوزة على حساب فريق الخليج ، في مباراة قوية يوم الثلاثاء الماضى ، انتهت بهدفين مقابل هدف ، وذلك على أرض استاد الأمير محمد بن فهد.

    نجح فريقى الهلال والفيصلي في عبور الدور الـ 64 والدور الـ32 من اجل هذا اللقاء بين الفريقين ، فقد تجاوز فريق الهلال الدرع وأحرز فى الدور الأول تسعة أهداف نظيفة ، كما استطاع أيضاً تخطي فريق هجر في الدور الثانى.

    على الجانب الآخر فاستطاع الفيصلي التغلب على الخليج في دور الـ32 بصعوبة بالغة ، بعد أن دخل فى مرماه الهدف الأول ، بعدها تم أحراز هدف التعادل ، ثم نجح اللاعب فهد الانصارى فى احراز هدف الفوز فى الوقت الاضافى.

    كان المدير الفنى لفريق نادي الهلال جورجي جيسوس البرتغالي الجنسية، قد ضم المهاجم السوري عمر خربين ، لقائمة لاعبى الفريق التي ستلعب أمام الفيصلي فى مبارة الغد.


    وقد أنهى فريق الهلال مساء اليوم ، جميع استعداداته لـمواجهة الفيصلي غدا الاثنين ، ونجحت ادارة الفريق فى دعم صفوف الفريق على المستويين المحلى والدولى ، وذلك عن طريق التعاقد مع المدافع الأسترالي ميلوس ديجينك ، والمهاجم الأرجنتيني قوميز لمدة سنة ونصف.
    Ads by Google X