ننقل لكم متابعينا عبر موقع كل حصري جدول مباريات الاهلي القادمة شهر يناير 2019 يلا شوت الجديد على الرغم من أن إدارة النادي الأهلي قد قامت بعقد 4 صفقات لدعم المارد الأحمر بعد سلسلة الهزائم التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، إلا أن جماهير وعشاق المارد الأحمر فى انتظار العديد من الصفقات الجديدة وخاصة في مركز دفاع الفريق.

     شوت الجديد مباريات الاهلي الودية القادمة عام 2019 وتضمنت الصفقات الأربعة ضم 4 لاعبين جدد لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية وهم كالآتي: محمود محمد من فريق وادي دجلة، ومحمود محمد من فريق المقاصة، والأنجولي جيرالدو والذي انضم للمارد الأحمر في أوائل أغسطس الماضي، وإستعارة اللاعب رمضان صبحي من هيديرسفيلد الإنجليزي لمدة ستة أشهر.

    وقد جاءت هذه الصفقات لتدعم النواحي الهجومية للفريق، وحتى هذه اللحظة لم يتم التعاقد مع لاعب وسط مميز بدلاً من اللاعب "حسام عاشور"، وفي الفترة الأخيرة يعاني فريق النادي الأهلي من تراجع شديد في مستوى خط الدفاع وهذا ما يجعل جميع الفرق المنافسة أن تستغل هذه الأخطاء والنقاط الضعيفة التي تحدث خلال المباريات، وهذا ما جعل جماهير النادي الأهلي تطالب بسرعة التعاقد على مدافع جديد للفريق.

    وكانت إدارة الأهلي تدرس التعاقد مع اللاعب محمود مرعي مدافع وادي دجلة، ولكن الأمر توقف دون أسباب وتراجعت إدارة النادي الأهلي عن التعاقد الرسمي مع فريق وادي دجلة.

    إلا أن إدارة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة كثفت التفاوض مع نادي سموحة من أجل ضم ياسر إبراهيم مدافع الفريق، وبعد أن صرح اللاعب لعدد من المقربين إليه أنه يود أن ينضم إلى صفوف المارد الأحمر، ورفضه التام للانتقال إلى الزمالك وهذا الأمر ما جعل إدارة النادي الأهلي كثفت المفاوضات لضم اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير وتدعيم خط دفاع المارد الأحمر.

     شوت الجديد مباريات الاهلي الودية القادمة شهر يناير 2019

    ويرصد "كل حصري" مواعيد مباريات الأهلي خلال البطولة بالتقرير الآتي:

    الأهلي × فيتا كلوب الكونغولي أحد أيام 11، 12، 13 يناير المقبل.

    شبيبة الساورة × الأهلي أحد ايام 18، 19، 20 يناير المقبل.

    الأهلي × سيمبا أحد أيام 1،2،3 فبراير المقبل.

    سيمبا × الأهلي أحد أيام 12،13،14 فبراير المقبل.

    فيتا كلوب × الأهلي أحد أيام 8،9،10 مارس المقبل.

    الأهلي × شبيبة الساورة أحد ايام 15،16،17 مارس المقبل.