ملخص .. نتيجة مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم 12/1/2019 الاهلي يتخطي عقبة فيتا كلوب بهدفين يبداء فريق النادى الأهلى مشواره في دور المجموعات المؤهلة لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادى فيتا كلوب الكونغولي في لقاء يجمع بينهما اليوم السبت ، وسوف تنطلق صافرة الحكم التونسي صادق السالمي لتعلن عن بداية احداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة من مساءً اليوم يستضيف فريق نادى الأهلى فريق فيتا لوب بطل الكونغو فى لقاء يجمع بينهما على ارض استاد برج العرب الذي يحتضن المباريات الإفريقية للفريق الأحمر خلال هذا الموسم تأهل النادى الأهلى إلى دور المجموعات بعد أن فاز بهدفين مقابل هدف وحيد على حساب جيما أبا جيفار الإثيوبي ، وذلك في مباراتي الذهاب والعودة فى الدور الـ32 للبطولة ، وعلى الجانب الأخر فصعد فريق فيتا كلوب بعد ان إطاح بفريق نادى بانتو بطل ليسوتو فى الدور الثانى وثلاثون .

    اليوم يلعب الفريق الأحمر مباراة اليوم وهو يمتلك ثلاثة عناصر جديدة في قائمته الإفريقية وبين صفوف لاعبيه ، وهم الثلاثي حسين الشحات وياسر إبراهيم ورمضان صبحي تتكون المجموعة الرابعة فى بطولة دوري أبطال إفريقيا من فريق نادى الأهلى الى جانب فريق فيتا كلوب وفريق سيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري.

    تُعد مبارة اليوم لفريق الأهلى ضد فيتا كلوب هى المبارة الأولى له تحت قيادة مدربه الجديد مارتن لاسارتي على المستوى الإفريقى ، وكان قد قاد الفريق الأحمر في مباراتين فقط على المستوى المحلى وهم مبارة سموحة وفاز فيها بهدف وحيد دون رد ، ومبارة بيراميدز وأخفق خلالها وتمت هزيمتة بهدفين مقابل هدف.

    يتغيب عن صفوف المارد الأحمر في لقاء اليوم الكثير من العناصر المهمة بالفريق حيث سيتغيب بسبب الاصابة كلاً من اللاعب حسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير وصلاح محسن ووليد أزارو ومحمد نجيب ، وربما ستكون مبارة اليوم هى بداية ظهور اللاعب حسين الشحات وياسر إبراهيم بعد أن تقييدهم بشكل رسمى في صفوف القائمة الإفريقية.

    على الجانب الآخر فيأمل فريق فيتا كلوب تحت قيادة المدرب فلوران إبينجي لتحقيق الفوز على فريق الأهلي على أرضه ووسط جمهوره ، رغم أن الفريق الكونغولي يعانى من غيابات كثيرة أيضاً ، لكنة أكد في تصريح صحفى أنه أتى لمنافسة الأهلى على الرغم من صعوبة المجموعة.
    Ads by Google X