مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم
    مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم السبت 12/1/2019 مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة وبطولة دوري ابطال افريقيا، حيث يحل فيتا كلوب الكونغولي ضيفا على أرضية استاد برج العرب والبطولة المفضلة للمارد الأحمر والتي غابت عن خزائنه في المباراة النهائية على مدار النسختين الماضيين ويسعى للفوز بها هذه النسخة.

    حيث يلتقي اليوم النادي الأهلي وصيف بطولة دوري أبطال افريقيا النسخة الماضية مع فيتا كلوب وصيف البطولة الكونفيدرالية في بث حي لايف لبطولة دوري أبطال افريقيا، ويسعى المارد الأحمر للفوز اليوم بالثلاث نقاط في دور المجموعات على ضيفه فيتا كلوب من أجل عودة الثقة للاعبين ومصالحة الجماهير الغاضبة من الأداء الضعيف والنتائج الغير مرضية في بطولة الدوري المصري حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المارد الأحمر يبدأ البطولة بقوة .

    يخوض النادي الأهلي أولى مباريات البطولة ساعيا لتقديم بداية قوية في ظل عودة الجماهير حيث من المنتظر حضور عشرة آلاف من الجماهير، وكان الفريق الأحمر قد تأهل بدور المجموعات بعد أن فاز على جيفار الأثيوبي في الدور 32 بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين، ليضرب موعدا اليوم مع ضيفه الكونغولي، وتعتبر هذه هي المباراة الأولى الافريقية التي يخوضها الأهلي تحت قيادة مديره الفني مارتن لاسارتي بعد أن خاض مباراتين فقط في الدوري المصري.

    وقد أجرى المارد الأحمر تدعيما لصفوفه بضم كلا من رمضان صبحي معارا من نادي هيدرسفيلد الانجليزي اضافة لضم اللاعب حسين الشحات قادما من العين الاماراتي واللاعب ياسر ابراهيم، بينما يفتقد الفريق الأحمر جهود صلاح محسن وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب ووليد آزارو، حيث يضرب المارد الأحمر عدد من الاصابات في صفوف اللاعبين، لكن المارد الأحمر قادر على العودة اليوم بباقي نجومه.

    بينما يخوض فيتا كلوب الكونغولي لقاء اليوم على أمل تحقيق الفوز بالثلاث نقاط على مضيفه المارد الأحمر في مباراة قوية وصعبة من الجانبين حيث أن المارد الأحمر لن يفرط في الفوز بسهولة في هذه البطولة ويسعى لاستعادة البطولة الافريقية بعد غيابها عن خزائنه مما تجعل المباراة قوية.

    موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب

    الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
    الساعة 10:00 بتوقيت السعودية.
    الساعة 11:00 بتوقيت دولة الامارات.

    نتيجة مباراة الاهلي وفيتا كلوب

    انتهت المباراة بفوز الاهلي 2/0، أحرز الهدف الاول ناصر ماهر في الدقيقة 65، وأحرز علي المعلول الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 79.