نتيجة مباراة مصر وقطر كرة اليد اليوم 12-1-2019 ماتش منتخب مصر وقطر كأس العالم كرة اليد اليوم يلتقي منتخب الفراعنة بنظيرة منتخب قطر في مباريات كأس العالم لكرة اليد في تمام الساعة الـ 4:30 بتوقيت مصر في اطار الجولة الـ 2 من منافسات مونديال اليد للعام الحالي وتقام البطولة في دولتي المانيا وايضا الدنمارك .

    يرغب منتخبنا الوطني في تحقيق اول انتصار له في كأس اليد ، وكانت الجولة الاولي اقيمت امام منتخب السويد وادي منتخب الفراعنة مباراة قوية بشكل كبير وكاد ان يحقق انتصار الا ان المباراة انتهت بنتيجة 24 مصر و 27 السويد .

    كان من المفترض ان يحصل احد لاعبي منتخب مصر لكرة اليد علي جائزة افضل لاعب الا انه حدث العكس الجدير ذكرة ان منتخب قطر هو الاخر خسر في الجولة الاولي امام منتخب انجولا بنتيجة 23 الي 24 لذلك سيكون المنتخبين في غاية الانتباه حتي يخطف احدهما نقاط المباراة ويتأهل للدور المقبل .


    هدف منتخب مصر هو الفوز للتأهل للدور الثاني والحفاظ علي الامال التي يرغب في تحقيقها .

    وجديراً بالذكر أن قناة النيل الرياضية هي احد القنوات التي حصلت علي حقوق نقل مباراة مصر وقطر وفقاً لتقارير اعلنتها شركة بريزنتيشن .

    هذا وسيتم انطلاق الاستديو التحليلي قبل بداية المباراة بساعة ويخوض التحليل المقدم خالد العوضي والعديد من النجوم التي تألقت في كرة اليد منهم النجم محمد الالفي وعاصم السعدني واحمد العطار .

    واعلن كاس الاتحاد ان معلق مباراة مصر وقطر في كرة اليد هو خالد خيري .

    وينفرد موقع كل حصري بنشر التردد الجديد لقناة " النيل للرياضة"

    القمر الصناعي: نايلسات.
    تردد القناة: 11843 .
    معامل الاستقطاب: أفقي.
    معدل الترميز: 27500 .