بعد تسريب إمتحان اللغة الثانيه وإمتحان الجغرافيا بشكل رسمي لأولى ثانوي دفعة 2019، تم تسريب امتحان الإنجليزي أولى ثانوي 2019 المُسرب الرسمي، وتم تسريب النسخة الرسمية من الامتحان صباح اليوم عُقب إنتهاء امتحان الجغرافيا، وقال بعض الطُلاب ان اللِجان قامت بتفتيش الكُتب والطُلاب وقطع الاوراق المكتوب فيها اجابات الإمتحانات المُسربة لمنع الغش، وطُُلاب اخرين لم يقولوا ذلك بل قالوا ان لا يوجد اي مُقاومة من المُدرسين او اللِجان وإستطاعوا وضع الإجابات المُسربة الرسمي.
    وتم تسريب النسخة الرسمية من الإنجليزي اولى ثانوي 2019، والنسخة الكاملة من الامتحان مُتوفره الان مع الاجابات على موقع كل حصري، حيث قال وزير التربية والتعليم ان الإمتحانات الخاصة بالترم الاول هي فقط إمتحانات تجريبية لا يوجد اي فائدة منها فيما بعد، اي انها ليس لها درجات تُحسب، لذلك لا يوجد مشكلة من تسريب الإمتحانات، لكن سيقاوم الوزير هذه المشكلة حتى لا يعتمد الطالب بشكل كبير على هذه الامتحانات المُسربة.

    تسريب امتحان الإنجليزي للصف الاول الثانوي 2019

    هذا هو الامتحان المُسرب بالصور، حيث تم تسريبه صباح اليوم، ومن الواضح ان الإمتحان يعتمد على الكلمات بشكل كبير مع إعتماد بسيط جدًا على الجرامر والقواعد، وبشكل عام فالإمتحان سهل للطُلاب الجيدين بشكل عام في الإنجليزي ليس في الدراسة، وهذا حال كل امتحانات الصف الاول الثانوي هذا العام، فأغلب الامتحانات تأتي من خارج المنهج.

    ينقص الإمتحان الورقة الخامسه والورقة التاسعه، إحفظ رابط الموضوع وإدخل بعد قليل او إنتظر قليلًا سيتم إضافة جميع الاوراق والإجابات مُفصلة في الموضوع، وهذاهو الإمتحان الرسمي النهائي المُسرب، وبعض الاسئلة يوجد إجاباتها بوضوح في الصور، إنتظر بعد قليل سيتم وضع الصُفح التي لا توجد في الموضوع مع وضع الإجابات بالتفصيل.

    إجابات امتحان الإنجليزي للصف الاول الثانوي 2019

    أغلب اسئلة الإمتحان تأتي "إختر" وذلك بسبب نظام البوكليت الجديد الخاص بالثانوية العامه، والذي قام وزير التربية والتعليم بتطبيقة على دفعة اولى ثانوي الترم الاول 2019، بديلًا عن التابلت الذي سيتم إستلامه في الترم التاني من هذه السنه، ونقدم لكم اليوم إجابات الإمتحان كاملة.
    سيتم إضافة الإجابات بالتفصيل بعد قليل، ويُرجى العلم ان الإجابات موضحه في الصور في الاعلى بشكل واضح جدًا ويُمكنك نقلها من الصور بسهولة.
    Ads by Google X