الفضائية السورية نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي للإصدار الدوري الثالث والاربعون رقم (47) الجاري سحبه يوم الثلاثاء بتاريخ 011.12.2018 نتابع معكم الان اعلان اسم الفائز فى السحب الاسبوعى ليانصيب سوريا والتي تقدر قيمتها بسبعة ملايين ليرة سورية ، كما سيتم الاعلان عن 500 رابح بالبطاقات بجائزة قيمتها 50 الف ليرة سورية وسوف ننشر لكم عبر موقعنا أرقام البطاقات التى ربحت في نتائج السحب الخاصة باليانصيب لهذا الأسبوع من معرض دمشق الدولي الإصدار الثالث الأربعون لعام 2018.

    الارقام الفائزة في نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 جدير بالذكر أن الكثير من أبناء دولة سورية والذين يمتلكون بطاقات اليانصيب تتملكهم الآن حالة من القلق والترقب لمعرفة أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليوم ، ومن خلال موقعنا سوف نرفق لحضراتكم الرابط الرسمي والمنوط له إعلان النتائج.

    موقع http://www.diflottery.com.sy  اون لاين رابط شغال اليوم هو موعدنا الأسبوعي، لاعلان نتائج عمليات السحب الخاصة بطاقات الحظ ، حيث تُلف الآن دواليب إختيار البطاقة الرابحة، والتى تعتبر آلية متبعة من قبل ادارة تنظيم معرض دمشق الدولي لليانصيب ، ويشرف على هذه الآلية عدد من الجهات الرسمية التابعة للحكومة السورية.

    نتائج سحب يانصيب معرض اليوم الثلاثاء 11-12-2018 تتم عملية سحب يانصيب معرض دمشق الدولى لليناصيب على الهواء مباشرة ، ويتم اذاعتة عبر القناة الفضائية السورية ، مما يدل على أن عمليات السحب والاختيار تتم في جو ملىء بالشفافية والوضوح.

    يتطلع الآلاف من السوريين أن يكونوا من الفائزين بجائزة اليناصيب الكبرى والتي تقدر قيمتها الى سبعة مليون ليرة سورية ، فرابح هذا المبلغ سوف تتغير حياته بشكل كامل ، الأمر الذى نتمناه لجميع المشاركين فى سحب اليوم.


    دقائق قليلة ويتم الاعلان عن مفاجأة اليوم واعلان اسم الرابح مع الأصدار 43 الثالث والاربعون رقم 47 لعام 2018 فكل ما عليك فعله عزيزى المشترك سوى وضع رقمك المدون فى البطاقة الخاص بك بمكان الاستعلام عن النتيجة وسوف تظهر لك النتيجة فوراً بكل يسر.
    X