يستضيف استاد مولينيو لمباراة جديدة تجمع بين فريق ليفربول وفريق وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-2019.

    يدخل ليفربول هذه المباراة وهو قادماً من الفوز أمام فريق مانشستر يونايتد خلال الجولة الماضية والتي انتهت بثلاثة أهداف لليفربول مقابل هدفاً واحداً لمانشستر، ليحتل بعدها صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج.

    إلا أن فريق وولفرهامبتون يظهر خلال هذا الموسم بأداء رائع للغاية، قدم خلالها نتائج متميزة مكنته من احتلال المركز السابع برصيد 25 نقطة حصدها من خلال مشاركته في 17 مباراة فاز خلال 7 مباريات وتعادل خلال أربعة مباريات وخسر في 6 مباريات أخري.

    ومن المتوقع أن يغيب اللاعب أليكس أوكسليد-تشامبرلين عن صفوف فريق ليفربول أمام فريق وولفرهامبتون بسبب تعرضه للإصابة خلال مشاركته في المباريات الماضية، ويغيب أيضاً عن المباراة جو جوميز، جويل ماتيب، جيمس ميلنر، ترينت أليكساندر-آرنولد بسبب الإصابة أيضاً، وقد صرح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن الفريق لن يشهد أي غيابات أخري بسبب الإيقاف.

    فيما أكد المدرب نونو إسبيريتو مدرب فريق وولفرهامبتون أن فريقه سوف يشهد غياب دييجو جوتا بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة فريق بورنموث خلال الجولة الماضية، إلا أن الفريق لن يشهد أي غيابات أخري بسبب الإيقاف وهذا ما يجعل جميع العناصر متاحة أمام مدرب إسبيريتو الفريق.

    ومكن المنتظر أن تشهد هذه المباراة عرضاً قوياً للفريقين الذي يسعى كلاً منهما أن يتنافس على لقب البطولة خلال هذا الموسم، الذي شهد منافسة من أقوى وأكبر الفرق العالمية للفوز بلقب بطل الدوري الممتاز لعام 2018-2019.

    سجل اللاعب محمد صلاح خمس اهداف في اللقاءات المميزة هذا الموسم رغم البداية رغم الانتقادات ولكن يؤكد قوته مع كوكبة النجوم مع فريق يرغب في تحقيق اللقب تحت شعار البريمير ليج .

    بتمريره من محمد صلاح فان ديك يحرز هدف ثاني لنادي ريال مدريد ولم يسجل فان ديك في اي مباراة ولكنه مرر كرة لتسكن شباك ايفرتون.

    نتيجة الشوط الأول 

    سجل اللاعب محمد صلاح الهدف الاول لنادي ليفربول في الدقيقة الـ 18 من احداث الشوط الاول .

    أنتهي الشوط الأول بتسجيل اللاعب صلاح هدف في مرمي نادي وولفرهامبتون وسجل اللاعب فان ديك الهدف في الدقيقة الـ 68 ..

    نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون

    انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل لاشىء.
    Ads by Google X