نتيجة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد يحل فريق نادى مانشستر سيتي ضيفاً على فريق نادى واتفورد ، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي لموسم 2018-2019 وتلعب المبارة على أرض استاد فيكارادج رود ، وسيكون التعليق بصوت المعلق أحمد الطيب.

    اليوم لم يخسر قط فريق الأزرق السماوي في البريميرليج لهذا الموسم ، ومازال يحلق السيتيزنس في المقدمة بمفرده ويحمل رصيد 38 نقطة ، قد حصل عليهم من تعادلين و 12 فوز ، ومن بعده يأتى الريدز ويحمل رصيد 36 نقطة حصل عليهم من ثلاث تعادلات و 11 فوز ، ولذلك يسعى لاعبى جوارديولا لتحقيق النصر على الجولدن بيوز ليظلوا محتلين المركز الأول.

    اليوم بداء فريق نادى واتفورد هذا الموسم ببراعة فائقة حتى أن خافي جراسيا والذى يتولى تدريب الفريق قد حصل على لقب مدرب شهر أغسطس، لكن بدأت نتائج الفريق ومستواه في التأخر ، كما تراجع ترتيبه حتى وصل إلى المركز العاشر ومعه رصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن الحاصل على المستوى التاسع بورنموث والذى يحمل نفس عدد نقاط الرصيد وهى 20 نقطة.

    يتغيب عن فريق مانشستر سيتي فى لقائه مع واتفورد كلاً من اللاعب إلياكيم مانجالا وكلاوديو برافو وأيضاً بنجامين ميندي، وكيفن دي بروينه نظراً لإصابتهم ، ولا توجد معلومات مؤكدة بعودة سيرخيو أجويرو من إصابته ، ونفس الأمر بخصوص اللاعب لزينتشينكو الذي أصيب بكسر فى أنفه في لقاء بورنموث.

    انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف .
    X