يعيش متابعي ومشاهدي مباريات الدوري الأسباني الممتاز لموسم 2018/ 2019 حالة من الترقب والقلق إنتظاراً لمباراة ريال مدريد الجديدة ضمن الدوري الأسباني، والتي ستكون بمواجهة فريق نادي فالنسيا الأسباني، وذلك اليوم السبت الموافق 1/12/2018، وهذا ضمن مبارايات الجولة الرابعة عشر من الدوري.
    وقد تقرر ان يكون فريق نادي ريال مدريد هو المضيف لهذه المباراة فسيحل فريق نادي فالنسيا ضيفاً عليه، ومع هذا فسيكون لنادي ريال مدريد الأفضلية فهو يتمتع بعاملي الأرض والجمهور، ويسعى كل فريق من الفريقين المتنافسين للفوز اليوم بالمباراة والتغلب على نظيره، كما أن فريق نادي ريال مدريد لديه روح معنوية عالية بسبب تأهله لدور ال 16 في دوري ابطال اوروبا. 

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي فالنسيا ضد فريق نادي ريال مدريد اليوم السبت الموافق الاول من ديسمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة وخمسة واربعون دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر وخمسة واربعون دقيقة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

    وذلك ضمن مباريات ومنافسات الدوري الاسباني الممتاز. وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب سانتياجو برنابيو ، كما تقرر أن تقوم قناة بي ان سبورت hd 3 الرياضية ببث مباراة اليوم بين فريق نادي ريال مدريد، وفريق نادي فانسيا على الهواء مباشرة لجميع مشاهديها ومتابعيها من مختلف أنحاء العالم.

     نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا 

    انتهت المباراة اليوم بفوز الريال بهدفين مقابل لا شئ.
    X