نتيجة مباراة سوريا واليمن الودية اليوم الان ، ننقلها لكم عبر موقع كل حصري ، في ظل طموحات المنتخب السوري للخروج من هذه المباراة بنتيجة ايجابية استعداد لنهائي بطولة أمم أسيا التي ستقام في الامارات وكشف المدرب عماد دحبور مدرب منتخب سوريا عن غيابات المنتخب والذي كان يتمني مشاركتهم في هذه المباراة خاصة ان المدافعين لهم الاغلبية في الغيابات ولكن هناك ثقة كبيرة بينه وبين اللاعبين التي سيكون لها اثر كبير في احراز النصر.

    وانهي المنتخب السوري مرانه الاخير بقيادة الالماني بيرند ستينج الذي كشف عن محتوي التشكيلة الرئيسية في المؤتمر الصحفي الذي أنعقد قبل انطلاق المباراة بساعة وينتظر نسور قاسون مباراة قوية امام نظيرة اليمني تحضيراً لمباريات نهائي امم اسيا.

    ولعل المدير الفني السابق لمنتتخب فلسطين اعرب عن مدي قوة سوريا خلال هذا الموسم واشار ان هذا المنتخب هو مفتاح الصعودل للدور الـ 2 وانهي خطابة بالتحدث عن المنتخب الفدائي وجاهزيته لخوض مبارياتة القادمة .

    وألتقي منتخبي سوريا واليمن في تسعة مباريات كان الحظ الأوفر في الفوز لصالح منتخب سوريا حيث فاز في جميع المباريات سوي مباراة واحدة سنة 2010 في لقاء ودي ويذكر ان المنتخب السوري احرز 7 اهداف في منتخب اليمن في 1973 بطولة كأس فلسطين .
    كشف اتحاد الكرة عن طاقم التحكيم الذ1ي سيخوض مباراة اليمن وسوريا الودية اليوم بث مباشر وهو حمد علي يوسف والذي سيساعدة عبيد وجمعة المخايني ومساعد رابع عادل النكبي .

    ومن الجدير بالذكر ان المباراة لم تنقل تلفزيونياً ولذلك تم فتح أبواب الملاعب امام الجماهير لحضور المباراة .

    نتيجة مباراة اليمن وسوريا :

    فوز المنتخب السوري بهدف يتيم علي اليمن.