نتيجة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم يواجه فريق بوكا جونيورز غريمه التقليدي فريق ريفر بليت ضمن مباراة الإياب من الدور النهائي في مسابقة كوبا ليبرتادوريس 2018، وسوف تقام المباراة على ملعب سانتياغو بالعاصمة الإسبانية مدريد وقد تم تأجيل المباراة بسبب إصابة اللاعبين خلال تعرضهم للإعتداء من جماهير ريفر بليت خلال مباراة الذهاب والتي أقيمت خارج استاد المونديال في العاصمة الأرجنتينية.

    فوز ريفر بليت بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث قامت جماهير ريفر بليت برشق حافلة لاعبي بوكا جونيورز بالحجارة والزجاج مما تسبب في تكسير الزجاج وإصابة اللاعبين ، إلا أن الشرطة قامت بإطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق المشجعين إلا أن لاعبي الفريق أصابهم الإختناق و تعرضوا للإصابات الشديدة وهذا ما جعل الإتحاد يؤجل المباراة، وكانت نتيجة المباراة التعادل الإيجابي للفريقين 2-2 ؛ حيث أن مباراة الإياب كانت من المقرر لها أن تقام يوم 24 نوفمبر الماضي.

     ومن المقرر أن يشارك الفائز في هذه المباراة خلال دور النهائي الذي سوف يقام في الإمارات في 12 ديسمبر 2018، وحتى 22 ديسمبر 2018 فيما صرح الإتحاد الإسباني لكرة القدم عن مفاجأة كبيرة لجماهير بوكا جونيور وريفر بليت خلال مباراة الإياب نهائي كأس ليبرتادوريس،وهي حضور اللاعب البرغوث ميسي قائد فريق برشلونة مباراة الإياب بين فريق ريفر وبوكا.

     ويخوض فريق بوكا هذه المباراة أملاً منه في تحقيق الفوز باللقب السابع ، وخطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية، وسوف يغيب عن ريفر بليت الثنائي إجناسيو سكوكو، وإنريكي بولونيا ولن يشهد الفريق أي غيابات بسبب الإيقاف وقد صرح المدرب الفني لفريق بوكا جونيورز أن فريقه سوف يشهد غياب اللاعب فرانك فابرا، بسبب الإصابة إلا أن صفوف الفريق لن يشهد أي غيابات أخرى بسبب الإيقاف.

    وجاء تشكيل البوكا كالأتي:

    أندرادا، بوفاريني، إيزكويردوس، ماجاجان، أولازا، بافون، نانديز، باريوس، بابلو بيريز، فيا، بينيديتو.


    قناة أبو ظبي تعرض الان لقاء نهائي الليبراتادوريس ولدينا اخيراً وليس اخر سيتم نقل اللقاء علي موقعنا "كل حصري" بجودة hd لايف بدون تقطيع علي ملعب السنتياجو بيرنابيو ملعب الريال ستكون المباراة قوية بالنسبة للفريقين .

    الان ركنية لصالح بوكا كرة في مكان خطير وبريز اول تهديد من جانب فريق بوكا والرقابة غائبة تماماً ولكن الحارس فرانك يستخلص الكرة والدقيقة الان 10 وحتي الان التعادل مازال مستمر ومسيطر علي اللقاء.

    سجل اللاعب داريو بينيديتو هدف بوكا جونيورز الهدف في الدقيقة 44 قبل انتهاء الشوط الاول بلحظات وبعد الاستراحة بين الشوطين عاد الفريقين والاستحواز علي الكرة ومجريات المباراة لفريق بوكا الان .

    احرز اللاعب لوكاس براتو هدف التعادل لنادي ريفر بليت امام بوكا جونيورز في الدقيقة 68 من احداث الشوط الثاني والدقيقة الان 81 اقترب الشوط الثاني علي الانتهلء والتعادل الان هدف لهدف.

    انتهت المباراة بثلاثة اهداف لصالح نادي ريفر بليت .

    تحليل ما بعد مباراة بوكا جونيور وريفر بليت