الليلة يدخل ريال مدريد مباراته الرابعة عشر بالدورى الإسبانى هذا الموسم وعلى أمل أن يجمع النقاط منها امام هذا الفريق العنيد الذى لن تكون مباراته سهلة مطلقا فى ظل رغبة غارسيا تورال التى ستجتاح ريال مدريد فى حالة تواجد فريق فالنسيا اليوم بقوة إيبار التى كانت فى أخر مباراة لعبها الفريق الملكى على الأراضى الإسبانية وخسر فيها ريال مدريد النقاط الثلاثة بسبب تسجيل فريق إيبار ثلاثة أهداف خطفوا بها المباراة.

    لذلك فإننا اليوم سنشهد مباراة أخرى للمدرب سولارى الذى جاء بمثابة المنقذ للفريق الملكى وذلك لأن الفريق الأن بدون مدربا حقيقيا بعد أن غادر لوبيتيجي بسبب فسخ الفريق العقد معه لما يقدمه من نتائج مخيبه للأمال والتى جعلت الفريق يتدهور فى ترتيب الدورى الإسبانى لكن سولارى جاء لينقذ الفريق لكنه فى بعض المباريات لم يحقق المطلوب منه أيضا لأنه تسبب فى هزيمة الفريق أمام إيبار.

    لكن فى أخر مباراة للملكى بدورى الأبطال حقق سولارى شيئا عظيما وهو الفوز على روما الإيطالى بملعب الأولمبيكو حيث كانت القوة الإسبانية واضحة بذلك اللقاء وفيها رفع سولارى رايته فى هذه المباراة ليقول ها أنا هنا من أجل نجدة فريقى فبالتالى كان ذلك بمثابة العمل الحقيقى الذى يحتاجه ريال مدريد لكن نحن الان بالدورى الإسبانى الذى من الممكن أن نقول لا يملك حظا لريال مدريد والعكس صحيح وذلك لأن ريال مدريد من خلال ثلاثة عشر جولة لم يحقق سوى 20 نقطة أى أنه يتواجد فى المركز السادس.

    فى حين يتنافس فريق اشبيلية على المركز الأول بدلا من الريال الذى تلقى خمس هزائم هذا الموسم فى الدورى الإسبانى مما أثرت على تواجده الحقيقى فى هذه المسابقة لكن الليلة قد يكون الحظ حليفا لريال مدريد حينما يخوض لقاءه امام الخفافيش الإسبان على ملعب سانتياجو برنابيو وبفقدان فالنسيا لرودريجو مورينو بالاضافة إلى تشيرشيف وموريللو وفيزو.

    لكن المدرب غارسيا تجهز بقائمة الفريق التى ستخوض المباراة حيث سيكون فى حراسة المرمى الحارس نيتو وفى الدفاع كلا من جاراى وخاومي ودياخابى وباوليستا وبيتشيني وليكون أمامهم كلا من لاتو وجايا وباريخو وكوندوجبيا ودانييل فاس وكوكلين وسولير وجويديس وباتشوارى وجاميرو وسانتي مينا.

    ويذكر بأن فريق فالنسيا يتواجد فى المركز الحادي عشر برصيد سبعة عشر نقطة وذلك من خلال الفوز فى ثلاثة مباريات فقط وخسارته لمباراتين أفقدته ست نقاط لكنه تعادل بالباقى وهم ثمانية مبارايات.

    موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

    سيكون توقيت ماتش مباراة الريال وفالنسيا اليوم السبت "1/12/2018" فى تمام الساعة "21:45" العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "22:45".

    نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

    انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لاشىء.
    X