نتيجة مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو غداً الأربعاء كلاً من الفريقين سيسكا موسكو ضيفاً ونظيرة ريال مدريد ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018 – 2019 يلعب الميرينجي لقاء الغد وهو متصدر لمجموعتة وبحوزته رصيد 12 نقطة بعد أن لعب خمس لقاءات فاز في أربعة منهم وخسر فى لقاء واحد ، وبهذا ضمن الملكي التأهل والصعود للدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا مع منتخب روما والذي يمتلك 9 نقاط ويحتل المركز الثاني .

    و في بطولة الدوري حقق فريق ريال مدريد نصراً فى غاية الأهمية على حساب فريق هويسكا وأحرز هدف واحد بدون رد ، وذلك ضمن الجولة الخامسة عشر من عمر الليجا ، وبهذا الفوز تم رفع رصيدة الى 26 نقطة و ظل في المركز الرابع وبفرق نقطتان عن فريق أتلتيكو مدريد وإشبيلية المحتلين المركزين الثاني والمركز الثالث.

    على الصعيد الآخر فيحتل فريق سيسكا موسكو المركز الثالث في المسابقة ويحمل رصيد 30 نقطة ، بعد فريقى زينيت وكراسنودار، فبعد أن مرت 17 جولة من عمر البطولة ، نجح الفريق فى تحقيق الفوز في ثمان لقاءات ، وتعادل في 6 لقاءات وخسر فى 3 لقاءات.

    يتغيب عن صفوف ريال مدريد فى لقاء الغد ضد سيسكا موسكو اللاعب ناتش نظراً لتعرضة للاصابة ، ولن يفتقد الفرق الملكي أي لاعب بسبب الإيقاف ، من الأخبار المفرحة لجماهير الميرينجي هو عودة اللاعب البرازيلي كاسميرو إلى معسكرات التدريب ، لكن من المحتمل أن لا يشارك فى أحداث اللقاء لعدم تعافية بشكل جيد وعدم اكمال لياقته ، كما عاد أيضًا كلا من توني كروس وماريانو دياز بعد أن تم تعافيهم من الإصابة بشكل تام .

    سيلعب سانتياجو سولاري بطريقته المعتادة ، وسيظل اعتماده على سيبايوس فى وسط الميدان الى جانب كروس ومودريتش وسيقود ريال مدريد في هذا اللقاء كلاً من أسينسيو وبيل وبنزيمه.

    مباراة تشيلسي في الدوري الاوروبي الان