نتيجة مباراة العين الاماراتي وريال مدريد يقول فريق العين ذو الجنسية الأمارتية بواجهة حارة مع نادي ريال مدريد، فكان من أفضل لاعبين نادي العين الرياضي حسين الشحات، فيسعي نادي العين عن المواجهة للحصول على كأس العام للأندية والتي يتم الحصول عليها لأول مرة، ويتقابل نادي العين الأماراتي في مواجهة قوية مع نادي ريال مدريد الأسباني في مدينة زايد الأماراتية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

    حيث من المعروف بأن هذه المباراه التي تلعب اليوم السبت يقوم بحضورها العديد من أبرز الشخصيات المهمة في أتحاد الكرة الأسبانية والأماراتية مثل "فلورنتينو بيريز" رئيس أتحاد الكرة لفريق ريال مدريد الأسباني فوز فريق العين على أول مباراة في كأس العالم للأندية.

    بدأ فريق نادي العين بالدخول في بطولة كأس العالم للأندية، فقط فاز النادي في أول مباراه في كأس العالم للأندية ففاز على الفريق الأخر بنسبة 3:4 وفي لقاء أخر فاز فريق العين على ترجي التونسي وتعادلوا في نهاية المباراه بنسبة 3:3، حيث أن الترجي التونسي فاز في نهاية كأس أفريقيا ثلاثة مرات على التوالي.

    حيث أن فريق العين من أعظم الفرقة الموجودة على المستوى الدول العربية، حيث حقق فريق العين فجأة عندما فاز فريق الأرنجتين بعدد ركلات 4:5، أما فريق ريال مدريد قد تخطي الفوز على أحدي الفرقة الأخرى في الدوري النصف نهائي.

    أنباء عن أحداث المباراه اليوم بين العين وريال مدريد في مباراه الفائتة أصيب اللاعب "ماركو أسينسو" أصابة قوية في فريق ريال مدريد، حيث خسر الفريق ريال مدريد اليوم هذا اللاعب من أكفئ اللاعبين في الدوري كأس العالم، ومن المتوقع مباراه قوية وبارزة اليوم بين الفريقين.

    حيث من المعروف أن يحضر الكثير من المهتمين بفريق العين حارس المرمي الشهير "خالد عيسي" والكثير من اللاعبين المحترفين منهم "ريان يسلم، إسماعيل أحمد، محمد فايز، محمد أحمد" ومن المعروف أن فريق ريال مدريد سوف يواجه اليوم أكفئ حراس المرمي "تيبو كوروتوا" والكثير من اللاعبين الكفئ منهم "داني كارفخال، كريم بنزيما".

    هدف مودريتش في العين

    سجل اللاعب لوكا مودريتش هدف ريال مدريد الاول في مرمي حارس مرمي العين ويتقدم ريال مدريد الان من ضربة ولا اروع من القدم اليسري ويضع الكرة في المرمي ويصنع التقدم والريال من اجل مسيرة اخري وبطولة اخري ، الهدف جاء في الدقيقة 14 من احداث الشوط الاول.

    أنتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة (3-1) .
    Ads by Google X