كيفية التسجيل في برنامج سند الزواج 1440  فى مساندة للمتزوجين حديثاً , ولأهمية الاستقرار الاسرى انطلقت مبادرة سند الزواج وهى أول مبادرة لبرنامج سند محمد بن سلمان ، وتُعد هذه المبادرة هى باكورة عطائه للمرحلة الأولى من برنامجه تسعى مبادرة سند الزواج الى تحقيق مبادئ الاستقرار داخل الاسرة ، وتشجيع الشباب على الزواج ومساندة الغير قادرين منهم ليتمكنوا من انشاء أسر لهم ، فى محاولة لاسعادهم وتدعيم أواصر الاستقرار الاجتماعى بين الشباب داخل المملكة.

    التسجيل في برنامج سند محمد بن سلمان الزواج اون لاين 

    طريقة التسجيل في برنامج سند محمد بن سلمان الزواج جدير بالذكر أن تلك المبادرة قد انطلقت بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، لتنمية مجالات المبادرات الاجتماعية التى لا تهدف للربح ، والتى تسعى لتمكين المواطنين والمواطنات من الزواج ، والتي تهدف الى الاستقرار والحياة الكريمة .

    كيفية التسجيل في برنامج سند الزواج 1440

    الحصول علي سند محمد بن سلمان الزواج اون لاين وتأتى الغاية من برنامج سند محمد بن سلمان هى تلبية لاحتياجات بعض فئات المجتمع المختلفة الى جانب وضع أسس وقواعد للمبادرات الخيرية للأمير محمد بن سلمان والتى تُوجه للشعب السعودى، وجمعهم فى اطار واحد ، وتوجيه المبادرات لجميع فئات المجتمع على حسب نوعيتها بما يهدف الى التنمية الحقيقة للمجتمع.

    التسجيل في برنامج سند محمد بن سلمان الزواج اون لاين  كما يهدف البرنامج الى تعزيز التوعيه والمعرفة ، وسعياً لنماء جميع أفراد الشعب ، والعمل على تركيز الأثر الفعال للفوائد التي يهدف البرنامج لتحقيقها وضمان دوام العطاء لكل المجتمع السعودى.

    وقد بداء فرق عمل المبادرة في التجهيز والإعداد للبرنامج طبقا لشمولية المبادرات التى تتفق مع أهداف توجيهات صاحب السمو ، من حيث مجال العمل وآلية التشغيل التى اشارت اليها رؤية 2030 لانتاج تنمية داخلية من خلال المؤسسات والقطاعات المجانية.

    وبإتباع خطى سمو الأمير محمد بن سلمان، والتى تسعى لتحقيق العيشة الكريمة لبعض الفئات والتأكد من ضمان توفير التنمية المحلية ، ووفقًا لتعاليم الدين الاسلامى الذي يحثنا الى التكاتف والاتحاد ، فقد ركز البرنامج على وضع أهدافه تتناسب مع هذه القيم.


    كما يرتكز البرنامج على الكثير من المبادرات الاجتماعية المجانية بالمشاركة مع بعض الجهات المختلفة ، والتي كان قد سبق أطلاقها وتبناها فى السابق سمو الأمير محمد بن سلمان مثل اطلاق سراح السجناء ودعم الجمعيات الخيرية وتطوير المساجد ، وسوف تُطلق أعداد متتالية من المبادرات فى الفترة القادمة وستنفذ من خلال مكتب سمو الأمير حفظه الله.

    التسجيل برنامج سند الزواج 1440




    رابط تقديم الطلبات:

    https://snad.org.sa/marriage
    Ads by Google X