نتيجة مباراة الهلال والشرطة القضارف اليوم على أرض ملعب الجوهرة الزرقاء يستضيف فريق نادى الهلال السودانى ، مساء اليوم الأحد 30/12/2018 ، فريق نادى الشرطة القَضَارِف ، وتأتى المباراة ضمن الأسبوع الخامس من المرحلة الأولى من بطولة الدوري السودانى لحسم صدارة جدول المجموعة (ب) .

    يتساوي الفريقين في عدد نقاطهما ويحمل كلاً منهم 10 نقاط ، لكن فريق الهلال يحتل صدارة المجموعة بفرق هدفين عن الشرطة ، على الرغم من أن فريق الشرطة قد سبق فريق الهلال في تحقيق أولى انتصاراته بين فرق المجموعة ، بأربعة أهداف مقابل هدفين على حساب فريق المريخ ، لكن الهلال حقق فوزة الأكبر في الجولة الماضية وأحرز خمس أهداف نظيفة على حساب الرابطة كوستى .

    تعد مباراة اليوم من المباريات ذات الأهمية الكبيرة، لان كل فريق يسعى للفوز، ولأن خسارة اليوم ستكون الخسارة الأولى لكلاهما ، حيث فاز الهلال فى ثلاث مباريات وتعادل في مبارة واحدة ، ونفس المعدل لفريق الشرطة.

    يعتبر لقاء اليوم تحديا كبيرا لفريق الهلال، ويرجع ذلك لإنطلاقة الشرطة القوية فى هذا الموسم، مما يجعل منه منافسا قوياً ، هذا بخلاف وجود محمد الطيب مدرب الشرطة والذي كان يقود الهلال في الموسم الماضى.

    نجح المدير الفنى لفريق الهلال إيراد الزعفورى فى صناعة فريقين قويين ، لذا سيدفع بأي تشكيلة منهم ، بينما يتسلح فريق الشرطة باللاعبان القويان عوض طُلْبَة وعليش عبد الرحمن.
    Ads by Google X