نتيجة مباراة مانشستر سيتي وهوفنهايم اليوم يستضيف فريق مانشستر سيتي فريق نادى هوفنهايم فى لقاء يجمع بينهم غداً الاربعاء على أرض استاد الاتحاد ، وذلك ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 تضم المجموعة السادسة الفريقان وبرفقتهم كلا من ليون وشاختار دونيتسك ، ويحتل السيتيزنس صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ، ومن بعده تأتى الأسود الفرنسية برصيد 7 نقاط ، ويحتل المركز الثالث الفريق الأوكراني برصيد 5 نقاط ، وفى نهاية المجموعة يأتى الفريق الألمانى ومعه رصيد ثلاث نقاطٍ فقط.

    استطاع مانشستر سيتي أن يضمن تأهله للدور الـ16 في البطولة ، ولكن برغم ذلك يتحتم عليه الفوز في مباراة الغد لضمان الاحتفاظ بالمركز الأول ، أما فى حالة فوز ليون على شاختار سيتراجع الفريق الأزرق السماوي الى المركز الثاني ، فازت الأسود الفرنسية على السيتزنس فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وفي مبارة العودة تعادل الفريقان بهدفين لكلٍ منهم .

    على الصعيد الآخر، وبالرغم من أن فريق هوفنهايم فقد أمل التأهل ، لكنه يسعى للفوز وبشدة فى لقاء الغد ، لان هذا الفوز سيضمن حصول على المركز الثالث وبذلك يتحول للدوري الأوروبي ، وذلك فى حالة خسارة فريق شاختار دونيتسك أمام ليون .

    يعاني مانشستر سيتي من غيابات كثيرة فى صفوفة بسبب الإصابة ، فسيفتقد فى مبارة الغد مع هوفنهايم كلاً من المهاجم سيرخيو أجويرو، و دافيد سيلفا وكيفن دي بروينه وأوليكساندر زينتشينكو، وأيضا سيفتقد المدافع إلياكيم مانجالا ولن يفتقد أي لاعب للإيقاف.

    سيخوض جوارديولا المبارة غداً بنفس الطريقه والتشكيل المعتادة ، لكنه قد يريح اللاعب لابورت والزج باللاعب كومباني بجانب ستونز، وسيتم استبدال اللاعب دافيد سيلفا باللاعب فيل فودين ، وبالتالى سيكون جيسوس هو المهاجم عوضاً عن الكون المصاب.

    على الجانب الآخر فسيفتقد فريق هوفنهايم في الغد العديد من اللاعبين وهم أميري ، وجايجر، ونوردتفايت وروب نظراً لاصابتهم والثنائي ديميرباي وسالاى للإيقاف ، وسيتبع نيجلسمان نفس طريقته المعتادة التي تضمن له التصدى لهجمات الفريق الخصم .

    نتيجة مباراة مانشستر سيتي وهوفنهايم

    انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف .