الليلة وفى ديربى ليفربول ضد إيفرتون يتواجد لدينا المباراة الشرسة للغاية والتى لن يكون فيها يورجن كلوب هادئى قط وذلك لأن هذه المباراة هي الأخطر فى الدورى بجانب مبارياته أمام السيتيزين لكن قوة هذه المباراة تكمن فى وجود جار الفريق الأحمر حيث يكون فريق ايفرتون هو الجار لليفربول بالمدينة.

    بالاضافة إلى أن مبارياتهم يكون لديها جماهيرية كبيرة لكونها مباراة ديربى قوية وصعبة للغاية على اللاعبين فى ظل القوة الجماهيرية المتواجدة فى ملعب المباراة سواء من الهتافات أو صافرات الإستهجان إن وجدت فلذا سيكون كلا من ليفربول وإيفرتون فى تسعون دقيقة من الإثارة والقوة والمتعة على قلب ملعب أنفيلد أى أمام عشرات الألاف من جماهير الريدز.

    فيكون فريق إيفرتون الليلة فى خوف شديد من قوة الليفر وذلك لأن ليفربول ينعم بموسما جميلا مستمدا من الموسم الماضى الذى حقق فيه يورجن كلوب أرقام لم يصل لها ليفربول مرة أخرى سوى بعد فترات كبيرة والسبب فى ذلك تواجد خبرات كلوب مع الفريق بالاضافة إلى إمكانيات الفريق الهجومية التى طغت على أى هجوم بالدورى الإنجليزي والمتمثلة فى صلاح ومانى وفيرمينيو.

    لذا فإنهم عنوان مباراة الليلة على مسرح الأنفيلد وسط صراخات الجمهور والأصوات العالية المنبعثة منهم من اجل تشجيع اللاعبين وحسهم على الفوز أمام الجار العنيد الذى لم يتمكن ليفربول من الفوز عليه بالدورى بأخر مباراتين بين الفريقين لكن فى بطولة أخرى وهي كأس الإتحاد تمكن الفريق الأحمر من الفوز بهدفين مقابل هدف.

    ويذكر بأن فريق ليفربول فى حالة تمكنه من نقاط إيفرتون الليلة سيكون لديه فى رصيده 36 نقطة أى سيتواجد فى المركز الثانى بفارق نقطتين فقط عن السيتي صاحب المركز الأول الذى حصد البطولة بالموسم الماضى لكن فريق إيفرتون يتواجد الأن فى المركز السادس وهو قريب للغاية من ليفربول وذلك لأنه يملك إثنان وعشرون نقطة أى بفارق أربعة نقاط عن ليفربول.

    لذا فى حالة تمكنه من تحقيق الإنتصار الليلة سيكون الفارق نقطة واحدة لصالح الليفر لكن سيكون الأمر صعبا للغاية على كلوب فى مواجهة مان سيتي الذى سيهرب بالفارق الكبير ولن يستطيع ليفربول ملاحقته فيذكر بأن المباراة الأخيرة لإيفرتون بالدورى كانت أمام كارديف سيتي والتى انتهت بفوز ايفرتون بهدف دون مقابل لكن الأخيرة لليفربول كانت امام واتفورد وانتهت بفوز الريدز بهدف دون رد لذا ينتظر الإثنين مباراة طاحنة بقمة الإسبوع الرابع عشر على ملعب ليفربول.

    موعد مباراة محمد صلاح اليوم

    سيكون توقيت مباراة ليفربول وايفرتون اليوم الأحد "2/12/2018" فى تمام الساعة "18:15" السادسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "19:15".

    نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون

    انتهى اللقاء بفوز الليفر بهدف دون مقابل.
    X