نتيجة مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز بعد عام سيئ لم يبرق بها شيء سوى الكأس الثالثة عشر لدوري أبطال أوروبا قد تكون نهايته ذهباً عالمياً ، الفريق الملكي سيلعب مباراتها الاولى في بطولة كأس العالم للأندية اليوم امام خصم من أقصى مشارق الارض ، على نية الفوز ووصول النهائي للمرة الثالثة على التوالي في البطولة.

    ريال مدريد يسعى لفك الشراكة مع برشلونة بعدد الالقاب التاريخية لهذه البطولة والانفراد ب4 القاب .. على الرغم من كون البطولة اشبه بالودية او التكريمية لأبطال القارات الا ان الملكي لا يرضى أن يتساوى مع غيره في أي شيء .

    مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز بث مباشر كاشيما والذي حقق اللقب الاسيوي في العام الحالي قدم اداءاً جيداً في الدور السابق سيستمد من خبرة مديره الفني البرازيلي زيكو لمواجهة اقوى خصم قد يواجهه في حياته .. وهو الذي سبق له ان خسر منه في نهائي سابق للبطولة حين استضافها .

    الفريق الملكي سافر بكامل نجومه للبطولة ،بهدف الاستفادة من الجميع أولاً ،ولتغيير الاجواء الاوروبية الباردة بالعربية الدافئة في هذا الوقت من السنة ، سيحاول حسم المباراة من بدايتها عكس ما جرى في اخر 3 مباريات في الليجا.

    بشكل عام فالبطولة ليست بذات القيمة التي تملكها البطولة المؤهلة لها "دوري الابطال" او حتى البطولتين المحليتين "الدوري والكأس" وان نظرنا من جانب فني والمقارنة مع الفرق المنافسة فحتى السوبر الاوروبي والمحلي اقوى من كأس العالم للاندية خصوصاً انها عبارة عن مبارتين فقط ، فمن غير المنطقي والعقلاني التفاخر بها ، لكن من اجل كبرياء الفريق ولاستعادة شخصية الابطال يتوجب على ريال مدريد تحقيق اللقب والقتال عليه.

    التشكيلة التي قد يبدأ بها سولاري المدير الفني لريال مدريد ستضم : كورتوا – راموس – فاران مع كارفخال ومارسيلو .. امامهم يورنتي وكروس ومودريتش .. وفي المقدمة اسينسيو و بنزيما ومعهم فينيسيوس غالباً ..

    - هذا اللقاء سيكون الثاني بين الفريقين حيث فاز الريال في المواجهة الاولى 4-2 في مباراة شهدت العديد من الحالات التحكيمية الغريبة.
    - من اللاعبين ال25 المستدعين 20 لاعباً سبق لهم وان حققوا اللقب العالمي ، أكثرهم كروس ب4 "واحدة مع بايرن و3 مع الريال".
    - ريال مدريد بطل اوروبا للمرة الثالثة وحامل لقب كأس العالم في النسختين السابقتين سيخوض مباراته الاولى اليوم.
    - كاشيما بطل اسيا يشارك بالبطولة للمرة الثانية وقد وصل للنصف نهائي بعد تجاوزه ديبورتيفو غوادالاخارا 3-2.
    أخر مواجات الفريقين .. منذ عامين وفي مثل هذا اليوم بالتحديد التقى الفريقين في استاد يوكوهاما ضمن نهائي كأس العالم للاندية ،وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد 4-2 في الوقتين الاضافيين ،سجل اهداف الملوك " كريم بنزيما – كريستيانو رونالدو 3 اهداف"
    Ads by Google X